زواج سوداناس

بالصور: انفجار الأوضاع من جديد.. أحمد عز يقيم دعوى “نفي نسب” عن توأم زينة.. وزينة تستعد لمعركة قضائية جديدة ضده



شارك الموضوع :

حصلت الفنانة زينة رسمياً، على شهادتي ميلاد طفليها “عز الدين” و”زين الدين”، منسوبان للفنان أحمد عز، تنفيذا لحكم محكمة الأسرة، خلال الأيام الماضية، بثبوت النسب وحق”زينة” في استخراج شهادتي الميلاد.

وجاء إصدار شهادتي الميلاد، بعد صراع طويل في أروقة المحاكم، بين “زينة” و”عز” في القضية التي احتلت مساحة كبيرة لدى الرأي العام، عقب تفجيرها، في الوقت الذي أكدت فيه مصادر قريبة من الفنان أحمد عز، تقدمه بالطعن مرة ثانية على الحكم.

وقال قانونيون، إن من حق “عز” الطعن على الحكم السابق بنسب الطفلين له، إلا أن ذلك لا يمنع من استخراج شهادتي الميلاد للطفلين، وفقاً للحكم السابق، الذي يعد تأييداً لحكم أسبق، حيث أكد دفاع “عز” التقدم برفع دعوى نفي نسب أمام محكمة مدينة نصر يوم الأحد المقبل.

وتضمن شهادة الميلاد، اسم التوأمين “زين الدين” و”عز الدين”، ومحل الولادة في أمريكا، بتاريخ الثاني من أكتوبر عام 2013 باسم الوالد أحمد عز.

وكانت محكمة مستأنف الأسرة بالقاهرة الجديدة، قد رفضت الاستئناف المقدم من الفنان أحمد، على الحكم القضائي السابق، بإثبات نسب الطفلين له، وإلزامه بأتعاب المحاماه، حيث لم يتقدم “عز” بأي مستندات جديدة، أو إثبات عدم زواجه عرفياً من”زينة”، ومن ثم إمكانية التصديق على الحكم السابق بشكل كبير.

ويأتي كل ما سبق، بعد أن رفض”عز” إجراء تحليل البصمة الوراثية الـD.N.A لإثبات النسب من عدمه.

وقررت الفنان المصرية زينة، عدم الاستسلام لإنكار غريمها النجم أحمد عز، نسب “توأمها”، من خلال تكليف المحامي الخاص بها، لرفع قضية نفقة حضانة، وتوفير مسكن ومصاريف علاج وتعليم وغيرها من النفقات الأخرى.

وأكدت زينة أن قيامها باستخراج شهادة ميلاد لتوأمها “عز الدين وزين الدين”، هي أول خطوة لإثبات حقهما، مشيرة إلى أنها واثقة في القضاء المصري، بأنه سينصفها.

وكتبت عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور إنستجرام: “الحمد لله رب العالمين، أشكر القضاء المصري العظيم، الذي أظهر الحق، الحمد لله، كنت ملتزمة الصمت، وتعرضت لشائعات حقيرة، وكنت أسمع كل ما يقال ضدي، لكن الحمد لله في عدله وكرمه ونصرته”.

وأضافت: “هذا الانتصار، هو لكل السيدات اللائي تعرضن لنفس قضيتي، فقد أصبحت قضية رأي عام، ويكفي كل البنات شر عديمي الرجولة، ويكرم كل البنات بناس محترمة تحافظ عليهن”.

المصري اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        كديسة

        نحن متابعى موقع النيلين نتبرع بعمل صندوق لرعاية طفلى زينة واحمد
        حتى نرتاح من المسلسل المكسيكى دا

        الرد
      2. 2
        Ema

        ده شنو الهبل ده ما يعملوا DNA ويرتاحو

        الرد
      3. 3
        التقدم وثقافة السخافة

        ومازالت النيلين تجري وراء زينة حتي ظننت انها تلك الزينة التي غني لها الكابلي فقال وقلبه منفطر بها – زينة وعاجباني

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *