زواج سوداناس

بالصور: أشهر 5 نجوم عشقهم أخطر رجال في العالم.. وبن لادن كان مووساً بهذه النجمة



شارك الموضوع :

الحصول على معجبين يتابعون أخبار نجمهم المفضل، ويشاركونها على المواقع المختلفة وفى أحاديثهم أمر بالغ الأهمية في حياة المشاهير والفنانين لتحقيق أحلامهم.
لكن ينضم بعض هؤلاء المعجبين إلى قائمة المرضى النفسيين والقتلة، ما يؤثر أحيانا على حياة المشاهير، بل يصبح الأمر أكثر سوءا عندما يكون أحد المعجبين من أخطر الرجال في العالم.

وفي السطور التالية سنتناول أشهر 5 نجوم عشقهم أخطر الإرهابيين ومنتهكى حقوق الإنسان في العالم..

1- أسامة بن بلادن وويتي هيوستن

وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية، كتبت الشاعرة والروائية السودانية ” كولا بوف” إحدى جوارى أسامة بن لادن في سيرتها الذاتية عام 2006 أن زعيم القاعدة الراحل اعترف لها بهوسه بالنجمة الأمريكية “ويتنى هيوستن”، وكان يرى أنها أجمل امرأة رأتها عينيه، وأضافت أنه كان يواصل حديثه عن صوتها العذب على الرغم من تحريمه للموسيقى، وحاول إدخار المال للذهاب إلى أمريكا ومقابلة هيوستن، ليس ذلك فحسب بل كان مستعدا لإعطائها قصرا يملكه في إحدى ضواحى الخرطوم والزواج بها.

2- ديكتاتور كوريا الشمالية ودينيس رودمان

أعلن نجم كرة السلة الأمريكى “دينيس رودمان” تفانيه وحبه لدكتاتور كوريا الشمالية كيم جونج أون منذ سنوات عديدة، وكشف موقع اندبندنت عام 2014 أن دينيس وضح علاقته بزعيم كوريا الشمالية، وقال: إنه تربطه به علاقة صداقة قوية ولايهتم بما يقول العالم عنه، فهو يحبه.

3- أخطر تاجر مخدرات والممثلة كيت كاستيلو

في سبتمبر عام 2015، تبادل أخطر تاجر مخدرات في العالم “إل تشابو ” رسالة نصية مع الممثلة المكسيكية “كيت ديل كاستيلو” من هاتف بلاك بيرى مشفر عبر فيها برومانسية عن مشاعره لها، وكتب فيها ” أنتِ الأفضل، وستجمعنا علاقة صداقة قوية، وسأعتنى بك”.

4- معمر القذافى وستيفن سيجال:

كان الرئيس الليبى الراحل معمر القذافى مهوسا بأفلام النجم “ستيفن سيجال، وحمل على متن طائرته الخاصة أكثر من 41 فيلما، أما بقية عائلته فقد دفعت ملايين الدولارات إلى بيونسيه وأشر وماريا كارى لإقامة حفلاتهم الخاصة، كما أن سيجال تربطه علاقة قوية بالرئيس الروسى فلاديمير بوتين.

5-رمضان قديروف وهيلارى سوانك:

في عام 2011، أعربت الممثلة هيلارى سوانك عن أسفها لحضور حفل عيد ميلاد الزعيم الشيشانى ” رمضان قديروف”، وصعودها إلى المسرح لتتمنى عيد ميلاد سعيد له، وصرحت نجمة هوليوود إنها لم تكن على علم بانتهاكه لحقوق الإنسان وجرائمه، حيث قام بتقديم دعوى للعديد من المشاهير والنجوم لحضور حفل عيد ميلاده 35، وقبلت الدعوة إلى جانب فان كلود فاندام، ورفضتها شاكيرا.

المصري لايت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        عمار

        اتقوا الله

        الرد
      2. 2
        الواضح

        لو صدقنا انه في روائية سودانية اسمها كولا بوف
        وانها كانت (جارية ) لي اسامة بن لادن
        وانه كان يملك قصور في ضواخي الخرطوم
        وانه ليس متدين الي حد التطرف
        كيف نصدق انو ممكن زول يري ويتني هيوستن جميلة . وهي قبيحة باتفاق الجميع
        . . ما تنقلوا اكاذيب الخواحات عليكم الله . والديلي ميل حتي في بريطانيا تعتبر صحيفة فضائح ولا تتمتع بمصداقية ويهمها الاثارة

        الرد
        1. 2.1
          ameen

          احسنت الرد
          قال جارية سودانية قال
          واسمها كولا
          هههههههههههه
          جارية وين طيب ؟

          الرد
          1. Tango

            الغريب فى الامر انها بتقول فى مذكراتها انها مولوده لأب عالم آثار مصري اسمه آتمو بحري كولبوكيك وتقول أن أمها أميرة صومالية من قبائل الأورومو البدو في الصومال اسمها جيدي
            السودان هنا دخلو شنو وله عشان عاشت جزء من حياتها هنا خلاص عايزين يقرفونا بيها

            الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *