زواج سوداناس

بالصور: الفضائح الجنسية تضرب قيادات المليشيات الشيعية في العراق



شارك الموضوع :

انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي صور وفيديوهات لقيادي في مليشيا “الحشد الشعبي” الشيعية في العراق تظهر قائد مايعرف بـ”كتائب الصدر الأول” والمسؤول الميداني الأبرز عن حماية مدينة سامراء العراقية ذات الغالبية السنية والتي تضم مرقدي الإمامين علي الهادي والحسن العسكري.

وعلى الرغم من نشر الزعيم الشيعي “مقتدى الصدر” بياناً يتبرأ فيه من أعمال الشيخ مرتضى عبود فرطوس ذياب اللامي الملقب بـ” أبو أحلام اللامي” قائد كتائب الصدر الأول والمسؤول عن حماية مدينة الإمامين العسكريين”سامراء”، إلا أنّ قيادات فيما يعرف بـ”الحشد الشعبي” المليشيا الشيعية الأبرز ساندت اللامي وحذرت من مغبة التعرض له بالإساءة.

وكان اللامي، وفي فضيحة مدوية لقيادات الحشد الشيعي، يتواصل مع فتيات في برنامج “سكايب” على الانترنت وتعرّى تماما أمامهنّ ومارس معهن الجنس “الالكتروني”، بحسب فيديوهات نشرها نشطاء عراقيون.

وقالت مصادر في مليشيا “الحشد الشعبي” الشيعية إنّ “انتشار مقاطع الفيديو التي تم تصويرها بمؤامرة خسيسة للإيقاع بالشيخ من قبل إحدى الشابات المندسات التي استدرجته بطريقة السكايب وأقنعته بخلع ملابسه للإساءة إلى علمائنا المجاهدين وأبطالنا الصناديد”.

وأضافت “لقد جرى تضخيم ماقام به الشيخ المجاهد فهو لم يفعل ما يؤذي أحداً فقيامه بالاستمناء أو نكاحه لنفسه ليس أمراً مستهجنا والكثير من الرجال يلجأون له كجزء من التعويض بسبب الانشغال بالأعمال الكبرى والعظيمة وعدم القدرة على ممارسة الحياة الاعتيادية السوية”.

يذكر أنّ الشيخ اللامي يعد من أهم قيادات الحشد الشعبي الشيعية في العراق.


الأهرام العربي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *