زواج سوداناس

بعيدا عن الأسلحة.. اختراعات عجيبة بكوريا الشمالية لا يمكن تصديقها.. من الطلاء الخافي إلى مشروب الذكاء



شارك الموضوع :

بعيدا عن اشتهار كوريا الشمالية بسعيها الحثيث لصناعة أسلحة الدمار الشامل، تطل وسائل الإعلام الكورية الشمالية كل يوم بخبر عن اختراع جديد، لا يملك أغلب المراقبين أو العلماء التحقق من مصداقيته.

وكان أبرز ما تداولته وسائل الإعلام الكورية مؤخرا، اختراعا خصص للمدمنين على الكحول، حيث توصل العلماء الكوريون إلى إنتاج مشروب غير مؤذ ولا يسبب الغثيان أو الصداع، رغم أن نسبة الكحول فيه تصل إلى 40% وهذا المشروب مكون من عصير نبات الجنسنغ والأرز.

وتحاول الدولة المهتمة بالبرنامج النووي، إظهار مساهمتها العلمية في الجانب الصحي، عن طريق نشر تقارير علمية عن اختراعات علاجية كان أبرزها، كبسولة قادرة على إنهاء الإدمان على التدخين، وليس ذلك فحسب، فالكبسولة ذاتها تقتل السموم في جسمك وتمحي آثار سنين طوال من الإدمان على النوكيتين والقطران.

اختراع آخر أثار الجدل، وهو توصل العلماء الكوريين إلى مشروب غازي بطعم الفراولة والكمثرى، يساعد على نمو خلايا الدماغ ويجعلك أكثر ذكاء.

ورغم ما حوته الاختراعات تلك من عجائب وقدرات، إلا أنها لم تجتذب فضول الجارة الكورية الجنوبية، لكن اختراع الطلاء القادر على إخفاء المعدات الحربية والقطع العسكرية، لا بل حتى المباني، أثار فضول الجنوبيين وحاولوا معرفة سر الاختراع الخطير القادر على إخفاء كل شيء على شاشات الرادار والصور المأخوذة من الأقمار الصناعية، ولكنهم لم يحصلوا سوى على كتيب هو بمثابة ترويج لاختراع قد يكون زائفا.

البيان

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        ساخرون

        أترون ؟

        دولة هي العدو الأول لأمريكا !!

        تحدت طغيانها وجبروتها ولم تعمل لها اعتبارا في شيء

        ولم تذل ولم تهان ولم تطيع الأمريكان …فعلا وليس قولا

        فكيف لو كان السودان سار على دربها معتصما بعقيدته ؟

        لكانت أمريكا هي التي تجري وراءنا الآن …تطلب التطبيع

        فليتخيل كل منكم كيف يكون الحال ؟!

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *