زواج سوداناس

بالصور: قصص حقيقية مجنونة عن اللصوص والسرقات الغريبة


سرقة محل ملابس

شارك الموضوع :

قصص مجنونة عن اللصوص وعن سرقاتهم الغريبة، تتنوع هذه القصص ما بين القصة المضحكة عن اللص الذي ظن أنه سيصبح الرجل الخفي، أو القصة الغريبة عن اللص الذي واجه الرجل صاحب الرأس الحديدي، أو القصة الحزينة عن حادثة الوفاة التي لم يكتشفها إلا اللصوص، وغيرها من القصص.

1- “كارل جوجيجن” طالب دكتوراة وحاصل على الحزام الأسود في الكاراتيه، خلال 30 عام نجح كارل في سرقة 50 بنك، وتمكن من جمع 2 مليون دولار خلال تلك الفترة، كانت الشرطة تلقب كارل بلص بنوك ليلة الجمعة، الآن يقضي كارل عقوبة السجن لمدة 17 عاماً بتهمة السرقة.

2- في سنة 2008 قام لص بنوك بوضع إعلان في موقع كريجليست يطلب فيه عمال بناء، طلب اللص من عمال البناء الذين استجابوا للإعلان الوقوف بجوار بنك أوف أميريكا وهم يرتدون ملابس العمل، ودخل اللص البنك وهو يرتدي نفس ملابس العمال وسرق البنك وفر من المكان مع العمال الذين لم يدركوا ما حدث.

3- أصيب رجل عجوز برصاصة في رأسه أطلقها عليه لص خلال عملية سرقة، لكن الرجل العجوز لم يتأثر وقال للص (الآن حان دوري) وأطلق على اللص عدة رصاصات أصابته في بطنه.

4- “تشارلز فلويد” لص بنوك اشتهر في ثلاثينات القرن العشرين بأنه بعد أن ينتهي من سرقة أي بنك، يقوم بحرق مستندات الرهن العقاري التي كان البنك يحتفظ بها، وهكذا يحرر الناس من الديون التي عليهم من الرهن الذي عليهم.

5- لم تكتشف وفاة امرأة كرواتية إلا بعد 35 سنة، عندما اقتحم اللصوص شقتها في سنة 2008.

6- في أحد الأيام عندما عاد “براندون” ابن النجم “بروس لي” إلى منزله تفاجأ بوجود لص، فر اللص عندما رأى براندون لكن براندون طارده حتى أخرج اللص سكيناً وحاول الهجوم على براندون، لكن براندون نجح في إجبار اللص على ترك السكين وقام بتثبيته حتى قدوم الشرطة.

7- “ثيودور روزفلت” الرئيس السادس والعشرين للولايات المتحدة، قبل أن يصير رئيساً كان في رحلة صيد مع رفاقه وتمت سرقة القارب الذي كانوا يستخدمونه للتنقل، على الرغم من الشتاء القارس الذي كانت تشهده المنطقة إلا أن روزفلت ورفاقه تمكنوا من بناء قارب آخر، وابحروا من خلاله عبر النهر حتى استطاعوا أن يلقوا القبض على اللصوص.

8- في سنة 2005 اقتحم لص منزل رسام كرتون أسترالي، بعد أن غادر اللص ومعه ما خف وزنه وغلا ثمنه، قام رسام الكرتون برسم صورة دقيقة جدا للص وسلمها لأفراد الشرطة، الذين بدورهم اعتقلوا اللص خلال فترة وجيزة.

9- قصة مضحكة حدثت سنة 1994 مع لص حاول أن يسرق أحد المتاجر، عندما اكتشف أن الشرطة تحيط به سلّم نفسه لهم، ليكتشف بعدها أن هؤلاء ليسوا شرطة وإنما ممثلين كومبارس في فيلم كان يجري تصويره بالقرب من المتجر.

10- في سنة 1995 قام “مكارثر ويلر” بالسطو على بنك وهو يضع عصير الليمون على وجهه، وكان ويلر يعتقد أن عصير الليمون سيجعله يختفي عن كاميرات التصوير بما أن عصير الليمون يستخدم في الحبر السري.

هافنغتون بوست

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *