زواج سوداناس

أشياء يتفوق فيها العالم على الولايات المتحدة.. سرعة الإنترنت!


شارك الموضوع :

قد تحاول أمريكا أن تصوّر نفسها على أنها الدولة رقم 1 في كل شيء في العالم، ولكن هذا غير صحيح، وفي هذا المقال سنعرض مجموعة بسيطة من الأمور التي تتفوق فيها دول أخرى على الولايات المتحدة الأمريكية.

إنتاج النفط

الولايات المتحدة تتلقى معظم النفط الخاص بها من دول الخليج، وخاصة من المملكة العربية السعودية، أما من ناحية الإنتاج فهي في الترتيب الثالث.

سرعة الإنترنت

لا أحد ينكر مدى التطور التقني الذي وصلت إليه أمريكا، ولكن هذا لم يكن شفيعًا لها لأن تحصل على أكبر سرعة انترنت في العالم، حيث أن خط الإنترنت الأسرع يقع في كوريا الجنوبية.

براءات الاختراع

الولايات المتحدة هي أحد الدول الرائدة في مجال الاختراع والابتكار، ولكنها ليست صاحبة المركز الأول، بل الصين هي الأولى.

الموتى بسبب إطلاق الرصاص

الجريمة تنتشر في بعض المدن الأمريكية بسبب وجود بعض العصابات، وهناك حالات يتم التبليغ عنها بشكل متكرر عن حالات إطلاق رصاص، ولكن السلفادور هي الدولة رقم 1 في عدد هذه الحالات.

إنتاج القطن والحديد

الصين أيضًا تتفوق في هذا المجال على أمريكا، حيث يقارب إنتاجها للقطن والحديد ضعف ما تنتجه أمريكا.

ثاني أكسيد الكربون

قد لا يكون أمرًا غريبًا أن تتفوق الصين على أمريكا في هذا المجال، فعلى الرغم من أنّ أمريكا لا تهتم كثيرًا للبيئة، ولكن المصانع الصينية لم تدع مجالًا للمنافسة.

نسبة السمنة

قد تكون أمريكا الأولى من حيث عدد الناس المصابين في السمنة، ولكن من ناحية النسبة للسكان، فإن دولة ناورو هي الدولة صاحبة النسبة الأعلى، حيث أن 95% من سكانها يعانون من السمنة.

مجلة الرجل

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *