رياضية

صحفي يتهم نيمار بالتفاوض مع ريال مدريد والاخير يرد بقوة


هاجم نجم نادي برشلونة، البرازيلي نيمار، الجمعة الصحفي الرياضي بإذاعة “كادينا كوبي” الإسبانية مانولو لاما، الذي قال إن عشاء عمل جرى بين مهاجم الفريق الكتالوني ومسئولين بنادي ريال مدريد في العاصمة الإسبانية الخميس.

ونشر نيمار مقطعا مسجلا عبر حسابه على موقع (سناب شات) يشير فيه لصحفي إذاعة كوبي ومن خلفه والده وصورة تجمع بين نيمار وزميليه بالبرسا ميسي وسواريز وهم يحتفلون بأحد الأهداف بقميص البلاوجرانا: “مانولو لاما، أنت قلت أنني تواجدت بالأمس في مدريد، ابدأ في قول الحقيقة، أنت شخص أبله”.

وحمل المقطع المصور رسالة حادة ضد الصحفي تحمل عنوان: “رسالة للصحفي الذي يقول سفاهات”.

وكانت تقارير إخبارية قد كشفت عن رغبة رئيس النادي الملكي، فلورنتينو بيريز، في التعاقد مع نيمار براتب فلكي كل عام يصل إلى 35 مليون يورو، والاستعداد حال رغبة اللاعب في دفع الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة والبالغ 190 مليون يورو.

ورد نيمار (23 عاما) على تلك الشائعات الخميس بالتأكيد على سعادته في النادي الكتالوني وصعوبة الرحيل عنه النادي الكتالوني لأنه وجد “مدينة رائعة وناديا استثنائيا”، ولكنه أوضح في الوقت ذاته أن عليه الانتظار: “ليرى ماذا سيحدث” عند توقيع العقود، في إشارة إلى تجديد تعاقده مع البلاوجرانا والذي سينتهي في 2018.

وأضاف: “لاعبو برشلونة من كوكب آخر، وبالنسبة لي من الصعب التفكير في الرحيل ولكن علينا الانتظار لنرى ماذا سيحدث. هذه الأشياء من الصعب تقريرها في لحظة، ولكن علينا التحلي بالهدوء لأن عقدي لم ينته بعد مع الفريق”، داعيا الجميع إلى التحلي بالهدوء.

يذكر أن نيمار ساهم بقوة في تتويج برشلونة العام المنصرم بخمسة ألقاب (الدوري والكأس المحليين ودوري الأبطال والسوبر الأوروبيين وكأس العالم للأندية)، وهو كان مطلوبا في ريال مدريد قبل اختياره لبرشلونة الذي انتقل إليه في صيف 2013.

كوووره