زواج سوداناس

اعتراضاً على (ملابسه)… أهالي حي أم درماني يعتدون على فنان شهير



شارك الموضوع :

أنقذت العناية الإلهية فناناً شاباً شهيراً من موت محقق بعد ان اعتدى عليه أهل الحي الذي يقطنه بأم درمان بالضرب وتعود التفاصيل بحسب ما رواها شهود عيان أن الفنان الذي بزغ نجمه في الفترة الأخيرة كان يجلس أمام منزلهم و هو يرتدي ملابس غير محترمة وقال احد شهود العيان أن رجلا من أهالي الحي طلب من الفنان الشاب أن (يستر حاله) لأن الطريق معبر للنساء اللائي يقطن ذات الحي ولا يصح أن يشاهدنه بهذا المنظر وزاد المصدر أن الفنان لم يتقبل حديث الرجل واحتد معه في النقاش مما اغضب أبناء الرجل الذين كانوا متواجدين على مقربه من والدهم ليدخلوا مع الفنان في اشتباك بالأيادي وبرغم تدخل الكثيرين لحل الخلاف إلا ان الرجل وأبناءه وبعضا من أهالي الحي أصروا على اقتياد الفنان لقسم الشرطة بعد أن اتضح انه في حالة (سكر) إلا أن توسلات شقيق الفنان وتعهده لأبناء الحي بان لا يتكرر ما حدث جعلتهم يتراجعون بعد أن أوسعوا الفنان ضرباً.

صحيفة السوداني

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        mukh mafi

        ما هي دي المصيبة اي واحد عولاق عوعا فوق راسنا والاعلام سواه مطرب او مغني شاب صدق حاله وافتكر انه المطرب لازم يكون مخالف ولازم يستفز الناس بلبس او الفاظ قبيحة ..لانه مستجد نعمة لقى ليه كم مليون من كم حفلة وافتكر انه بقى قارون زمانه ..
        والله حاجة مبوظة المجتمع السوداني غير الواسطة والتوسلات دي مافي .. كان يخلوه يوصلوا الشرطة وياخد كم سوط فوق جعابه الكاشفهم ديل

        الرد
      2. 2
        ام المر

        قالوا ليكم كان سكران

        الرد
      3. 3
        مضر

        ديل مافنانين ديل صيع كمان ظهرو فنانين تستحى تنظر لهم من الفديس والكورس اظرت واضل حريم مابتعل كدا

        الرد
      4. 4
        محمد

        لازم يكون سكران .معظم الفنانين بتاعين سكر ومخدرات.الله يهديهم ضلوا واضلوا

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *