زواج سوداناس

17 مصارعا عالميا يتنافسون فى الحادي عشر من مارس المقبل بإستاد المريخ



شارك الموضوع :

تنظم شركة بحر العالمية بالتعاون مع شركة قولدن فيشن القطرية في الحادي عشر من مارس المقبل بإستاد المريخ بطولة المصارعة الحرة بمشاركة 17 مصارعا عالميا من مختلف دول العالم يتنافسون علي حزام بطولة باسم السودان .
اعلن ذلك في منبر ( سونا ) اليوم كل من مدير شركة بحر العالمية الأستاذ بحرام آدم بحرام ورئيس مجلس ادارة قولدن فيشن القطرية الأستاذ علي محمد معرفية بحضور معتمد أمدرمان الأستاذ مجدي عبد العزيز ومدير إدارة الرياضة بوزارة الشباب والرياضة بولاية الخرطوم مولانا محمد عثمان خليفة والأستاذ بلال طه المدير الفني لشركة قولدن فيشن .
ووصف المعتمد مجدي عبد العزيز الحدث بالعالمي واختراق للحاجز الدولي المفروض علي السودان ويحقق نقلة من خلال تسليط الأضواء علي السودان ومحلية أمدرمان .
وأشاد سيادته بدولة قطر وهي تمد أياديها البيضاء للسودان في كل المحافل ، معلنا إستعداد محليته في تقديم كل العون في سبيل إنجاح البطولة .
من جهته ألعن مولانا محمد عثمان خليفة مدير الرياضة بوزارة الشباب والرياضة بالخرطوم عن إكتمال كافة الترتيبات الإجرائية لتنظيم البطولة وقال إن الحدث يحقق عددا من الأهداف المضمنة في قانون وزارته وأضاف انه من واجبنا توفير وسائل الترفيه للمواطن .
وقال الأستاذ علي محمد معرفية رئيس مجلس إدارة شركة قولدن فيشن القطرية إن البطولة تكتسب صفة العالمية بمشاركة نجوم اللعبة العالميين مشيرا الي أنها رسالة للعالم بما يجري فى السودان معربا عن شكره لشركة بحر العالمية لتنظيمها البطولة بالسودان.
وأضاف أن كل النواحي الفنية للبطولة قد اكتملت وتم توفير حكام من بريطانيا ، مؤكدا خبرات شركته في تنظيم بطولات المصارعة الحرة في منطقة الشرق الأوسط .
وفي ذات السياق أعلن الأستاذ بحرام آدم بحرام مدير شركة بحر العالمية المنظمة للبطولة حصول شركته علي حصرية تنظيم بطولات المصارعة بأفريقيا مؤكدا اكتمال رؤية تنظيم البطولة بالتعاون مع قولدن فيشن مؤكدا أهمية إقامة مثل هذه البطولات فى السودان لافتا الي ان هناك حلبة مستجلبة من بريطانيا خصيصا لهذه البطولة .

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


7 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        Tango

        جون سينا جاى ؟؟؟

        الرد
      2. 2
        الصادق

        ما عندنا حاجة برفع الرأس . عايزين تفضلوا بالشوارع الوساطة دي .

        الرد
      3. 3
        الصادق

        ما عندنا حاجة ترفع الرأس يعني عايزين تفضحونا بالشوارع الوسخانة دي . عاصمتنا تخجل .

        الرد
      4. 4
        احب بلدي السودان

        قل خيرا او اصمت بالصادق

        الرد
      5. 5
        الرقراق

        اولاً يجب التوضيح فالمقصود بالمصارعة الحرة ليست هي مصارعة wwe وإنما هي المصارعة السودانية مصارعة النوبة والتي تلعب بحلبة الحايوسف بشرق النيل يعني ناس جون سينا واندرتيكر وليسنر ديل عشان يجو السودان اقل شيء عاوزين خمسون مليون دولار وإذا دخلت الخرطوم كلها فإن الدخل لن يتجاوز المليون دولار

        الرد
      6. 6
        أبوعبدالله

        انا بتحدى جون سينا ولا يشيل الكاس من ارضنا او اتحدى البطل في النهائي

        الرد
      7. 7
        essam

        هو زاتو المصارعة لزومها شنو

        العايز يمشي الحاج يوسف

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *