زواج سوداناس

‎ لدى لقائه بمساعد الأمين العام للأمم بنيويورك : د. شوقار يدعو لرفع العقوبات الأحادية عن السودان لتأثيرها السالب على الشباب



شارك الموضوع :

دعا رئيس الإتحاد الوطني للشباب السوداني د. شوقار بشار لدى لقائه بمساعد الأمين العام للأمم المتحدة للشباب بنيويورك، الاستاذ احمد الهنداوي لضرورة العمل على رفع العقوبات القسرية الأحادية عن السودان لتأثيرها السالب على الشباب، مشيرا إلى أن السودان يعيش توافقاً سياسياً واستقراراً تاماً وحواراً وطنياً جاداً بمشاركة جميع شرائح المجتمع السوداني .
وقال شوقار في تصريح (لسونا) ان لقائه بمساعد الامين العام للامم المتحدة جاء على هامش مشاركة اتحاد الشباب السوداني في منتدى الشباب للمجلس الاقتصادي والإجتماعي للامم المتحدة، مشيرا إلى أن اللقاء تناول الدور الكبير الذي يضطلع به الاتحاد الوطني للشباب السوداني وتركيزه على برامج واهداف الامم المتحدة ومطلوبات الألفية للشباب، كما تناول اللقاء اهمية التنسيق والتعاون بين المنظمة الدولية والمنظمات والمجالس الشبابية في العالم من اجل خدمة الشباب ومواجهة التحديات والصعوبات التي تواجه الشباب كالبطالة وقضايا التشغيل والتدريب ورفع القدرات وقضايا التطرف الفكري وسط الشباب .
وأشار بشار الى أن مساعد الامين العام للامم المتحدة اشاد بتجربة مشاريع استقرار الشباب والتمويل الاصغر ومبادرات الاتحاد في بناء السلام واستهداف الشباب في الاقاليم والارياف كاشفا عن تنسيق سيتم مع الوكالة التابعة للامم المتحدة للاستفادة من الفرص المتاحة في مجالات التدريب وبناء القدرات للشباب، مبينا ان الاتحاد الوطني للشباب السوداني يعتبر من المنظمات الشبابية العريقة في المنطقة العربية والافريقية والتي تساهم بشكل كبير في تبني المشروعات والمبادرات الشبابية التي تخدم المجتمع .
الجدير بالذكر ان الإتحاد الوطني للشباب السوداني يشارك هذه الايام في منتدى الشباب بالامم المتحدة بحضور شبابي عالمي بنيويورك في الفترة من 29 يناير وحتى الثاني من فبراير المقبل.

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *