زواج سوداناس

الصحف ووسائل الإعلام في السودان تتكتم على زيادة اسعار زين.. امتحان صعب وسقوط أخلاقي للشركة



شارك الموضوع :

بعد مرور يومين على إعلان شركة زين السودان للتعرفة الجديدة لأسعار الإنترنت وإلغاء نظام الإنترنت اللامحدود تكتمت وبشكل فاضح معظم الصحف ووسائل الإعلام في السودان عن نشر أي أخبار أو مقالات بخصوص الزيادات رغم موجة الغضب التي إجتاحت وسائل التواصل وشن فيها رواد مواقع التواصل الإجتماعي هجوم غير مسبوق على زين وسط دعاوي المقاطعة والتحول للشركات الأخرى.

ويقول العديد من المراقبين تتلقى الصحف السودانية والإذاعات والقنوات الفضائية أموال طائلة نظير حملات إعلانية كبيرة من شركة زين مقابل السكوت وعدم إنتقاد أي من سياسات وخدمات شركة زين.

ويقول الناشط “أحمد عثمان” بحسب ما نفل عنه محرر موقع النيلين (لن تستطيع معظم الصحف ان تكتب كلمة واحدة في تسعيرة شركة زين الجديدة، سحب إعلانات الشركة يعني توقف 80% من موارد الصحيفة، امتحان صعب لرؤساء التحرير وسقوط أخلاقي للشركة).

*الصورة أعلاه
متداولة على وسائط التواصل كنوع من التعبير عن غضب النشطاء من سياسة زين الجديدة

الخرطوم/معتصم السر/النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        الواضح

        دا شي معروف في عالم الصحافة في السودان . زين تمارس الابتزاز ضد الصحف . تنشر شي سالب عن الشركة مافي اعلان

        الرد
      2. 2
        الُبّاقًرَ فَوَزُيَ الُدِوَلُيَ

        دِيَلُ نَاسِ حُرَامٌيَُه تْبّآ لُشِرَكُِه زُيَنَ وٌَخدِمٌاتُْها الُمٌتْْعجْرَفَُه
        مٌقًاطِيَنَ وَتْانَيَ زُيَنَ مٌ دِايَرَيَنَ

        الرد
      3. 3
        ترجى السودان

        تحزير هام :-
        وبلاء اخفه من بلاء.
        أمس الأحد اتصل على شخص بالرقم 249967000990 وعرف نفسه بأنه مدير ادارة التسويق والجوائز بشركة زين واسمه مهند مين كدة وقال انت صاحب الرقم كذا … قلت له نعم قال لى كل عام وانتم بخير قد تم اختيار من الفائزين لهذا العام من شركة زين بجائزة مالية 6500 جنيه و سوف يتم تسجيل هذه المكالمة و تزاع مساء اليوم على فناة النيل الأزرق و سوف يكون المدير المنتدب الفاتح عروة حضور بهذه الحلقة بس عندى طلب ما حدث اى شخص بهذه المكالمة حتى زميلك الجنبك و سال من عنوانى كامل وهل لديك شرائح اخرى و الرقم ده خط و لا شريحه ( معقول ناس زين ما عارفين رقمى ده خط ولاشريحه وعندى كم شريخه ) و اخد يكرر فى التهنئة بالجائزة و ذكر بأم مقدارها 9521 جنيه خلاف ما ذكر اعلاه و قال الجائزة النقدية 9500 جنيه و واحد وعشرون جنيه رصيد للرسائل المجانية .
        وطلب منى رقم زين اخر بشرط ايكون موجود جنبى فعلا اعطيتة الرقم الأخر واتصل على ارقم الاخر وقال اولا اقفل الرقم الاول و كتب فيه الارقام التالية ادانى ارقام كدة كتيرة .
        حقيقا انا عرفته بان بالأمر احتيال ما كتب الارقام قلته له مطلوب منى تانى حاجة قال ان شاءالله يوم الاربعاء فى احتفال لتكريم اصحاب الحظ لهذا العام لازم تحضر الاحتفال و طلب منى الذهاب لمحل بيع رصيد زين شرط ايكون عنده ماكينة وليست كروت لما شعر بعد تجاوبى معاه انقطع الخط.
        لذلك ننبه الناس من هؤلاء المحتالين اخذرووووووووووووووووووووووووهم

        الرد
      4. 4
        عيسي علي

        اساسا الزياده لي شنو الشركه خدماتها تعبانه خالص والاتصال العادي بالعافيه خليك من الانترنت الاساسا باقاته سرعتها واحده بس الاختلاف في زياده الاسعار ونحنا نقاطع الشركه نهائيا لعدم احترامها للزبائن :ليه تخبر الناس بالخدمات الجديده عن طريق الرسايل وما تخبر الناس عن الزياده في الاسعار :التفسير الوحيد هو النصب والاحتيال وعدم احترام الزبائن

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *