زواج سوداناس

محاكمات خاطئة في تاريخ الولايات المتحدة



شارك الموضوع :

محاكمات خاطئة وظالمة جرت في الولايات المتحدة خلال القرون الثلاثة الماضية، راح ضحية هذه المحاكمات الكثير من الأبرياء، منهم من قُتل ومنهم من عُذب ومنهم من سُجن فضاع شبابه بين جدران الزنازين.

محاكمات السحر في مدينة سالم

في القرن السابع عشر كان الناس يخافون السحر أكثر من أي شيء آخر، فجرت محاكمات في نهاية ذلك القرن لعدد كبير من الأشخاص في منطقة خليج ماساتشوستس حيث تقع مدينة سالم، خَلصت المحاكمات إلى اعدام 19 شخص، وسجن العشرات، وتوفي شخص واحد أثناء التعذيب الذي سبق المحاكمات.

تفجيرات سان فرانسيسكو

هي تفجيرات حدثت في يوم الاحتفال بدخول الولايات المتحدة إلى الحرب العالمية الأولى، وقع الانفجار في مدينة سان فرانسيسكو في سنة 1916، وتسبب في مقتل 40 شخص، مباشرة بعد الانفجار تم الاشتباه في حزب العمال اليساري، فتم سجن اثنين من قادته وإدانتهم في محاكمة سريعة وغير نزيهة.

محاكمة ساكو وفانزيتي

ساكو وفانزيتي إيطاليان تم إدانتهما في سنة 1921 بقتل شخصين بناء على أدلة واهية، تم إعدام الاثنين ولم يتم تبرئتهما إلا في سنة 1977، يعتقد المحللون أن الإدانة كانت بسبب أصولهما الإيطالية.

فتيان سكوتسبورو

هم 9 مراهقين من السود تم اتهامهم باغتصاب امرأتين من البِيض في سنة 1931، وعلى الرغم من اعتراف واحدة من المرأتين أنها لفقت قصة الاغتصاب، إلا أنه تم إدانة 5 منهم بالاغتصاب.

جيمس جوزيف ريتشاردسون

هو شخص أسود من فلوريدا اتهم في سنة 1967 بتسميم أولاده السبعة، وحكم عليه بالسجن استناداً إلى تحقيق متسرع أجرته الشرطة، بعد 21 سنة من سجن ريتشاردسون تم اطلاق سراحه بعد أن اعترفت جارته بأنها هي من سمّمت الأطفال، وجاء اعتراف الجارة بعد اصابتها بمرض الزهايمر.

هافنغتون بوست

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *