زواج سوداناس

رسمياً.. مباراة الهلال ومريخ نيالا عصراً بالجوهرة الزرقاء..مجلس الإدارة يرفض اللعب بإستاد الخرطوم ويكشف عن الطريقة التي سيدخل بها الجمهور لمباراة المريخ


شارك الموضوع :

رفض مجلس ادارة نادي الهلال ملعب استاد الخرطوم بارضيته الحالية، وأكد عدم لعب الفريق عليه إلا بعد تغيير العشب الصناعي الحالي بالعشب الجديد ، وتلقى الهلال الموافقة الرسمية من الاتحاد العام لكرة القدم بخوض مباراته المقبلة التي يستضيف فيها فريق مريخ نيالا عصر الأربعاء في الأسبوع الثالث من الدوري الممتاز لكرة القدم بإستاد الهلال ..

هذا وأكد الأستاذ عماد الطيب الأمين العام لمجلس الإدارة أنهم في مجلس الإدارة رأوا أفضلية خوض المباراة بإستاد الهلال نتيجة سوء أرضية إستاد الخرطوم التي قد تسبب في إصابة عدد من لاعبي الفريق قبل خوض غمار التنافس الأفريقي ؛ وأوضح أنهم قاموا بمخاطبة الاتحاد العام والذي وافق رسمياً على ذلك , وكشف عماد الطيب أنهم يمكن أن يؤدوا مباريات الفريق بإستاد الخرطوم ولكن بعد تغيير النجيل الحالي .

كما أكد مجلس إدارة نادي الهلال جاهزية إستاد الهلال لاستقبال مباراة الفريق الأول لمواجهة فريق مريخ نيالا والمقرر لها في الرابعة والنصف من عصر الأربعاء المقبل ضمن الجولة الثالثة من مسابقة دوري سوداني الممتاز ، وكشف مجلس الهلال عن خطة دخول الجماهير للإستاد حيث أكد أن كل مدرجات الملعب من مقصورة رئيسية وجانبية وشعبية ستكون متاحة وان الدخول للمقصورة سيكون عبر البوابة الرئيسية ، لكن المقصورة الجانبية الجنوبية والشمالية سيكون الدخول لها عبر بوابات المدرجات الشعبية ، هذا وأكد مجلس الهلال أن أعمال البناء والتأهيل في الجوهرة الزرقاء لن تؤثر في إقامة المباريات.

 

ياسين الشيخ _ الخرطوم

 

النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        البحيرى

        شروط السلامه غير متوفره باستاد الهلال بسبب اعمال الانشاءات الجديده فيه .على رئيس انحاد كره القدم تحويل المباراه الى اى ملعب اخر وعدم المخاطره بسلامه الجمهور .

        الرد
      2. 2
        حاج نور

        حيرة قلبي معاك يا فاطمة شاش

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *