زواج سوداناس

الفنانة شيرين عبدالوهاب: أنا جبانة أمام المسئوليات.. ونصفى ست والآخر راجل!



شارك الموضوع :

لا تبتعد شيرين عبد الوهاب في إطلالتها الحوارية عن العفوية والتلقائية اللتيْن تميّزانها وتسبب لها أحياناً ببعض الانتقادات، وذلك في “المتاهة” مع وفاء الكيلاني على MBC مصر. تعتبر شيرين أن “هذا البرنامج صُنع من أجلي”، مؤكّدة: “أنا جبانة أمام المسئوليات التي تشعرني بالقلق دوماً، علماً أنني شجاعة في التصدّي لمختلف الأمور”… كما تعترف بأنها لم تشعر بالأمان في حياتها الزوجية، ولم تحصل على السعادة. تكشف شيرين أيضاً عن أكثر شيء مجنون قامت به في حياتها. فماذا كان؟ ومتى يسبق عقلها لسانها؟ ولمن توجّه كلامها بالقول: “ما تتبطرش على النعمة”؟ وكيف تواجه أصعب المشاكل؟!

في سياق الحلقة، تُسمّي شيرين أكثر شخص يحبّها ولا يستغني عنها ولا تقبل بأن تستبدله بأحد. ومن هو الفنان الذي طلبت الارتباط به؟ وهل تقبل بالزواج السري؟ وما موقفها من مسألة تعدُّد الزوجات؟ ومن هو الشخص التي تتجرأ على القول بحقه: “يا رب تموت وتوقع عليك حيطة!”. تتوقف شيرين عند مواضيع الخيانة وعن أكبر حزن مرّت به في حياتها في المرحلة الأخيرة، وعن هواجسها الدائمة. وكيف ترُد شيرين على اتهام المشتركة أميرة أبو زيد لها بأنها أساءت اختيار إحدى الأغاني في برنامج “the Voice”، وفرضتها عليها، وذلك بهدف استبعادها وإكمال المنافسة مع المشتركة نداء شرارة التي فازت في البرنامج وحصدت لقب “أحلى صوت”؟.

يُعرض برنامج “المتاهة” على MBC مصر، أسبوعياً كل ثلاثاء الساعة 11:00 مساءً، وتُعرض هذه الحلقة الثلاثاء 2 فبراير 2016، في تمام الساعة 11:00 مساءً.

اليوم السابع

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *