زواج سوداناس

الرجال يتفوقون على النساء في الكذب.. أيها الرجال، الكذب ضد الرجولة!



شارك الموضوع :

يعد الكذب من أسوأ الصفات على الإطلاق التي تؤثر في علاقة الشريك بشريكه وهو سلوك مرفوض من كل من الرجل والمرأة، وهو سبب حدوث شرخ في علاقتهما ببعضهما البعض.

الرجال يكذبون أكثر من النساء
فبشهادة الخبراء ومن خلال دراسات عديدة طرحت في هذا الصدد، تبين أن الرجال يتفوقون على النساء في الكذب، إذ أثبتت دراسة بريطانية أن إستعداد الرجال للكذب تفوق إستعداد النساء له بمعدل ثلاثة أضعاف، وأن متوسط الكذب لدى الرجال، هو ثلاث مرات في اليوم، أي بما يعادل ألف كذبة في السنة، في حين تبين أن متوسط كذب المرأة هو مرة واحدة فقط كل يوم.

الرجل يحترف الكذب
أشارت دراسة أميركية سابقة كانت قد أجريت في جامعة ميامي إلى أن قدرة الرجل على الكذب والخداع وتغيير الحقائق تفوق قدرة المرأة بمراحل كثيرة، فالمرأة ووفقا لنفس الدراسة إستطاعت أن تجتاح قدرات الرجل من حيث الكشف عن المشاعر، وفهمها لتعابير وجهه جيدا ووضح تفسيرات لها لكن قدرة الرجل على الخداع والكذب كانت أكثر بكثير.

إنتبه أيها الرجل .. فالكذب ضد الرجولة
نعم فالرجولة تعني الصفات الجميلة التي تجمل الرجل في عيون المرأة، وإذا كان الرجال ينسبون لأنفسهم القوة وعدم الخوف من أي شيء.. فالكذب مضاد لهذه الصفات تماما فالرجل القوي لا يكذب أبدا، بل يصارح ويكاشف ويسعد بإعجاب إمرأته به رغم عيوبه التي كشف عنها، ورغم تجاربه مهما كانت سيئة فلربما كان صدقا دافعا لإعجاب الآخرين له، كما أن الرجل الذي لا يهاب شيئا لا يكذب أيضا.

الكذب والحب
لا يمكن أن يجتمعا أبدا، فالكذب يدمر الحب ويقتل الثقة، ويغتال الأمان فلا يمكن لرجل محب بحق أو إمرأة محبة بحق أن تكذب أبدأ .. فالحب والكذب طريقان متضادان ولا يمكن أن يجتمعا معا، فاعيدوا النظر في علاقاتكم بأحبائكم وحافظوا على أنفسكم.

مجلة الرجل

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *