زواج سوداناس

الأزرق يخطط للعودة إلى الانتصارات ..الهلال يختتم تحضيراته الفنية لمقابلة مريخ نيالا



شارك الموضوع :

واصل فريق الكرة بالهلال تدريباته الجادة استعداداً لمباريات الدوري الممتاز، وسيختتم الازرق عصر اليوم تحضيراته لمباراته امام مريخ نيالا عصر الغد على ملعبه بأم درمان في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز في دورته الاولى، وعمل الاطار الفني من خلال تدريب الامس على معالجة الاخطاء التي صاحبت اداء لاعبيه في لقاء هلال التبلدي بجانب تكثيف الجرعات التدريبية.

مران ساخن
اجرى الهلال تدريبه الاساسي لمقابلة مريخ نيالا أمس بمشاركة جميع اللاعبين عدا المصابين وباشراف الفرنسي ميشال كافالي وطاقمه المعاون، واشتمل التدريب على الاحماء والجري حول الملعب وتفكيك العضلات بجانب التهديف وتنفيذ بعض الجمل التكتيكية، واجريت تقسيمة ساخنة عمل من خلالها المدير الفني ميشال على تنفيذ الاستراتيجية التي ينوي تطبيقها في لقاء مريخ البحير.

التدريب الختامي
يؤدي الازرق مرانه الختامي لمباراة المريخ عصر اليوم على ملعبه بام درمان، وسيعمل الاطار الفني على وضع اللمسات الاخيرة على الخطة والتوليفة بجانب تجهيز لاعبيه، ويخطط الهلال للعودة إلى سكة الانتصارات في الدوري بعد التعادل الاخير مع هلال التبلدي.

معسكر مغلق
سينتظم لاعبو الهلال في معسكر مغلق مساء اليوم بفندق كنون وذلك استعداداً لمواجهة مريخ نيالا في الدوري الممتاز، وقد اعلن الفريق الازرق الطوارئ لمباراة الغد.

تألق لافت للجزولي
اظهر مهاجم الهلال الشاب صلاح الجزولي امكانيات فنية مهولة من خلال تجربة الرديف الاخيرة وسجل هدفين وتحرك في مساحات واسعة من الملعب ما يؤكد عودته القوية للمشاركة اساسياً في المقدمة الزرقاء إلى جانب الدولي مدثر كاريكا، الجزولي نجا من الاعارة في آخر لحظة في تسجيلات نوفمبر الماضي.

صحيفة اليوم التالي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *