زواج سوداناس

تواصل البحث عن الصيادين المصريين المفقودين في البحر الأحمر



شارك الموضوع :

واصلت السلطات السودانية بالتنسيق والتعاون مع وحدة الأنقاذ البحري التابعة للبحرية المصرية، عمليات البحث عن الصيادين المصريين المفقودين في المياه الإقليمية المتاخمة للحدود السودانية والأريترية إثر غرق مركب كانوا على متنه. ونقلت وكالة (أنباء الشرق الأوسط) عن القنصل العام المصري ببورتسودان، هاني بسيوني، قوله انه بالرغم من تضاؤل الآمال في التوصل الي الناجين في الحادث فان عمليات البحث الجوي والبحري تتم لليوم الرابع على التوالي في محاولة للعثور على الـ12 صياداً المفقودين.
وكان مركب صيد غرق بمنطقة السبعات ضمن نطاق المياه السودانية وتمكن فردان من الطاقم الذي يبلغون 14 بحاراً من الوصول لنقطة حرس الحدود السودانية لإخطارهم وطلب المساعدة، وقال المتحدث العسكري المصري، إن الوحدة البحرية التي أمر الرئيس عبد الفتاح السيسي بإرسالها للمساعدة في عمليات البحث عن المفقودين لم تتمكن حتى مساء الأحد من العثور على حطام المركب او أي من الأفراد الذين كانوا على متنه.
وقال القنصل المصري: “لم يُعثر حتى مساء امس الاول على أي من البحارة المفقودين بطول الساحل الممتد لدولتي السودان وارتريا وان وحدة الانقاذ البحري المصرية المزودة بمروحية وصلت الأحد بالتعاون مع سلطات ولاية البحر الأحمر تقوم بعمليات بحث واسعة.

صحيفة السوداني

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *