زواج سوداناس

الفاتح عروة العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة السودانية زين تطلق باقات انترنت جديدة بسعات عالية ونفي زيادة اسعار الخدمات في الانترنت



شارك الموضوع :

اكد الفريق طيار الفاتح عروة العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة السودانية للهاتف السيار – زين ، ان الشركة اطلقت حزما جديدة من سعات الانترنت لتجويد الخدمة ونفي زيادة اسعار الخدمات في الانترنت وانما تم تحويل نظام الاستخدام العادل القديم للشركة الي النظام الجديدة بنظام الكوتة الذي يستخدم في شركات الاتصالات العالمية.
جاء ذلك لدي مخاطبته المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بقاعة زين للحديث حول سياسات الشركة الجديدة وذلك بمشاركة واسعة من الاجهزة الاعلامية ورؤساء التحرير.
وتمسك عروة بقرار الغاء سياسة الاستخدام العادل واستبداله بنظام الكوته واعتبرها سياسة شركة لن تتراجع عنها .
واعلن عن اطلاق زين حزما جديدة من سعات الانترنت بهدف تجويد الخدمة وتوفير افضل خدمة انترنت بسرعة مرضية للجميع تصل الي 42 ميقابايت في الثانية لجميع المشتركين .
واكد ان تغيير السياسة تقابله خدمة ممتازة ،وكشف عن زيادة في الخدمة الجديدة حسب نوعية الخدمة التى يستخدمها المشترك ،معلنا عن تغيير كل شبكة زين بشبكات جديدة بولاية الخرطوم بنسبة 100% علي ان يشمل التغيير الولايات في 3مارس المقبل .
ووصف عروة السعات الجديدة بسرعتها وتقنيتها بالافضل مقارنة بخدمة النظام العادل وزاد صحيح ان السعات زادت اسعارها الا ان السرعة زادت سبعة اضعاف لكل الباقات بالتساوي.
وقال الفاتح ان استثمار الشركة في سعة الانترنت يمثل 70% من حجم استثماراتها في وقت لا يمثل الدخل سواء 5% من دخل الشركة وعزا التحول الي زيادة استخدام حجم الانترنت من 20 تيرا بايت الي 150تيرا بايت وزاد إن الربح من البيانات لا يغطي وانتقد الهجمات التى تلقتها الشركة في مواقع التواصل الاجتماعي .

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        faheem

        انا جربت الانترنت مع شركة زين واللة العظيم ياخدوا قروشك وما فى اى خمة حرامية

        الرد
      2. 2
        اخر طلقة

        قلنا لعب على الذقون وجعجعة عشان تحويل اتجاه آلناس والشباب خاصة عن زيادة الغاز

        الرد
      3. 3
        ناصح الفالح

        معليش بس واحد يفهمنى من الكلام ده زين زادت أسعار الانترنت ول لا …. مره نفى و مره زادت أسعارها …. بس نفهم اول

        الرد
      4. 4
        Dr. Abgorra Basbar

        الدولار وكفى
        إصالةً عن نفسي ونيابةً عن كافة المغتربين نقدم لكم سعر الدولار لنهاية شهر فبراير ٢٠١٦ بسعر مناسب لمن يرغب في الشراء وهو ١٥ جنيه٠ أسرعوا قبل أن تفوتكم هذه الفرصة. هذا السعر فقط للأخوة التجار، أما المؤسسات الحكومية والشركات الإنتهازية أمثال شركة زين فالسعر٢٠ جنيه٠

        الرد
      5. 5
        Al Jali Al Hur

        إنهيار زين معناه إنهيار السودان ” ده كلام شنو الغير منطقي وغير عقلاني ” زين كان موجود قبل أن توجد زين ،،هل إنهار ؟؟ راجل تعبان شديد وعلى كل المشتركين “تكسير شريحة زين ورميها في القمامة وخلي السودان ينهار يا تعبان إنت …. ” دي فرفرة مذبوح وستمنى بخسائر فادحة وكفاية ما سببتموه من إنهيار للإقتصاد السوداني بشرائكم للدولار سوق أسود لتغطية مستحقات المستثمرين الأجانب في زين … ” زين طايرة في السماء الأحمر .. بلا زين بلا وجع رأس ” على كل مشتركي زين وتي أم تي الإتجاه لسوداني الشركة السودانية الأصيلة ” وخليك سوداني …”

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *