زواج سوداناس

بالفيديو : شاهد ماذا فعل الساحر “البايض” مع الشيخ “العريفي” و ماذا كان رد الشيخ عليه



شارك الموضوع :

نشر فيديو على مواقع التواصل الأجتماعي فيس بوك و تويتر يظهر فيه الشيخ السعودي المعروف ” محمد العريفي ” مع محترف ألعاب السحر و خفة اليد و الخدع البصرية ” أحمد البايض ” ، و هم في رحلة من المملكة العربية السعودية إلى أبو ظبي .

قدم فيه ” أحمد البايض ” لعبة من ألعاب الخدع البصرية للشيخ ” العريفي ” ، و ذلك بعد موافقة مسبقة منه ، حيث قام ” البايض” بأستخدام الكروت و أستعراض مهارته السحرية مما أذهل الشيخ و أربكه .

يعرف ” البايض ” بألعاب الخفة و السحر ، و المهارة ، و أشتهر في عروض الخفة و الخدع البصرية في بعض الدول خلال فترة دراسته في الولايات المتحدة الأمريكية ، و أستمر بعد إنتهاء دراسته في تقديم العروض الخاصة و العامة في أحد الدول العربية ، و الأوربية مثل المملكة المتحدة و مصر ، و المملكة العربية السعودية ، و جميع دول الوطن العربي ، و هو سعودي الجنسية ولد في جدة و من أبوين فلسطينيين .

 

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا 

المدينة نيوز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        mukh mafi

        السؤال ..هذا الشخص يمارس السحر ويسمى بخفة يد عرفنا ان خفة اليد في الورق والللبس وماشابه ذلك لكن كيفية اشعال النار او ثني المسامير بالنفخ واستعدالها اليس سحرا .. ان يكون هناك ورقة لعب بين يدي الشخص ومن ثم يجدها على مروحة او اعلى مفتاح الكهرباء ..
        لا اعرف لم علماء السعودية اقتنعوا بما يفعل هذا الرجل انه خفة يد وفي حين يحاكم السحرة الاخرون ويحكم عليهم بالقتل ..
        انا اتحدى ان يكون كل مايفعله البايض خفة يد .زلان خفة اليد تكون في شيء من نفس المادة ونفس الحجم ولكن تغيريها من مادة لاخرى فهذا سحر او ان يضع كرت ورق في جيب مشاهد ويتغير او يكون هو نفسه فهذا سحر ..مطلق

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *