زواج سوداناس

إذا كنت تريد الحفاظ على بطارية هاتفك الأندرويد احذف هذا التطبيق !



شارك الموضوع :

مشكلة المشاكل في الهواتف الذكية الحديثة هي البطارية ومسألة الشحن ونفاذ الشحن التي يعاني منها معظم مستخدمي هذه الهواتف ودائماْ هناك اتهامات تطال تطبيقات معينة بأنها أكثر استهلاكاْ للطاقة وتؤثر على سرعة نفاذ شحن البطارية .
التطبيق المتهم الأول بذلك هو الفيسبوك حيث وجهت له الكثير من الاتهامات بذلك وأخرها مجموعة من الاختبارات قام بها مدون للاندرويد يدعى راسيل هولي ومستخدم لمنصة reddit يسمىpbrandes_eth.

الاختبارات التي تمت على هواتف الأندرويد ومنها الهاتف LG G4 حيث تم تجربة حذف تطبيق الفيسبوك بالإضافة لفيسبوك ماسنجر وبعد عدة تجارب توصل إلى أن عمر البطارية قد زاد بنسبة 20% عما كانت عليه قبل حذف الفيسبوك وكذلك تم تجربة فتح 15 تطبيق مختلف على الهاتف بغياب الفيسبوك ليلاحظ أن سرعة فتح التطبيقات زادت بنسبة 15% عما كانت عليه من قبل .
وإن كان نظام الأندرويد لا يظهر حجم استهلاك التطبيقات وإن كان لا يبدو على تطبيق الفيسبوك مع الماسنجر أنه من النوع الشره للطاقة إلا أن التجربة التي أجريت أكدت أن التطبيق مستهلك كبير للطاقة حتى وإن كان غير مفتوح ويعمل بالخلفية وهي الاتهامات التي طالما رفضتها سابقاْ إدارة الفيسبوك .

ولكن السؤال هنا ما هو الأهم بالنسبة للمستخدم بين الحفاظ على الطاقة ببطارية هاتفه أم استخدام التطبيق الأهم للتواصل الاجتماعي والذي يفوق مستخدميه المليار والنصف وإذا علمنا أن الغالبية العظمى منهم تستخدم التطبيق من خلال الهواتف الذكية .

مجلة الرجل

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *