مقالات متنوعة

اسماعيل حسن : اصحوا يا مريخاب


* قال الكاردينال في تصريح صحفي أمس ما معناه إن إعلام المريخ يثير المشاكل في الهلال..
* وهل أنت ومن خلفك إعلامك ترسخون للاستقرار في المريخ يا سيدي الفاضل??!!
* إذا كنت لا تعلم فاعلم أن تصريحاتك العنترية الفارغة المعنى التي تبرزها لك صحفك بالبنط العريض هي التي تثير المشاكل في الهلال، وليس إعلام المريخ المسالم الراقي المهذب طول عمرو..
* وإذا أردت أن تتأكد من ذلك ، طالع ما يكتب عنك وعنها في المنتديات والقروبات الزرقاء في مواقع التواصل الاجتماعي..
* لو قريتا ستكتشف الحقيقة المرة ، وربما تقرر الابتعاد عن مجلس الهلال نهائياً!!
* بالمناسبة ..
* أخشى أن يصدق المريخاب هجوم الكار وإعلام الهلال المتكرر على الاتحاد العام..
* إنه مسرحية ممجوجة، ومحاولة بائسة لذر الرماد في العيون الحمراء. وايهامها بأن الهلال يريد ذهاب هذا الاتحاد ولا يرغب في استمراره ، وذلك حتى يعمل المريخ على مناصرته نكاية في الهلال ، ولا يفكر في شن الحرب عليه.
* الهلال هو الفريق الوحيد في السودان الذي يعلم علم اليقين أن ذهاب هذا الاتحاد ليس من مصلحته ..
* لو ذهب (واطاتو صبحت)!!
* ولن يتمكن من تحقيق البطولات المحلية بكل سهولة مرة أخرى ..
* نعم …….. الخدمات التي يقدمها مجلس الاتحاد الحالي للهلال ، لن يقدمها له أي مجلس آخر ..
* وهي كثيرة جداً ومعلومة له ولنا ولرعاة الضأن في الخلا.. وآخرها تجاوزه للقوانين من أجله، ومجاملته له برفض اعتماد خطاب الانسحاب من الممتاز حتى لا يدحرجه إلى الدرجة الأولى حسب القوانين .. والاكتفاء بخصم ثلاث نقاط فقط من رصيده في الممتاز بعد غيابه بدون عذر عن مباراة القمة..
* الهلال يعلم هذه الحقائق جيدا ولكنه كما قلت يريد أن يخدعنا بهذه التصريحات العنترية حتى لا نتحرك ضده ..
* اخوتي في المريخ .. قضيتا الوك بوغبا وشيبوب أكدتا بما لا يدع مجالاً للشك على أن محاباة هذا الاتحاد للهلال لم ولن تنتهي، وبالتالي إذا لم نتحرك منذ الآن لاسقاطه في الانتخابات القادمة بأي شكل من الأشكال فسيستمر ظلمه لنا وارتمائه في أحضان الهلال.. ويواصل اهداءه لبطولات الدوري بنفس الطرق والوسائل التي ياما وياما أهداه بها الكثير من البطولات السابقة ..
* اصحوا يا ناس المريخ اصحوا…
* هذا الاتحاد يجب أن يسقط في الانتخابات القادمة وتسقط معه المافيا التي تتحرك خلف كواليسه ..
* المافيا التي تسمكر للهلال قضاياه الخاسرة .. وتميّع للمريخ قضاياه المضمونة على نحو ما فعلت مع قضية شيبوب ومع العقوبة التي اوقعها المريخ عليه..
* وعلى نحو ما فعلت وتريد أن تفعل الآن مع قضية الوك بوغبا..
* ولي عودة غداً بإذن الله
مريخ البطولات
* مواصلة لتسليط الأضواء على القروبات الحمراء في الوات ساب.. نتحدث اليوم عن أشخاص أعـطوا الكـثير للمريخ فـاستحقوا مـنا الـشيء اليسيـر.. وتـميزوا بـعملهم وتـواجدهم ومـشاركـاتهم المتواصلة مع الصفوة في كل مكان… وعـطروا أرجـاء الواتس بـعبق تـواصلهم ونشاطهم..
* إنهم هـرم التـميز وقمة الـتألق..
* أعضاء قروبات (مريخ البطولات) الذي يتكون من 11 قروباً يشرف عليها المبدع النشط ود سالم..
* يقول ود سالم : تم تأسيس قروبات مريخ البطولات قبل 3 سنوات.. ومن أكبر انجازاته النفرة التي نظمها قبل شهر رمضان الماضي لنظافة الإستاد قبل إحدي المباريات الأفريقية والتي نالت استحسان مجلس المريخ واللاعبين وأشادت بها الصحافة في حينها، بالاضافة إلى التزام معظم أعضائه بالمشاركة في مشروع خدمة تحويل الرصيد والمشاركة في عضوية النادي.. وتنظيم المجموعات للوقوف خلف الفريق في المنافسات المحلية والافريقية..
* يضم القروب عدداً كبيراً من خيرة أبناء المريخ في مختلف المجالات وعلي سبيل المثال لا الحصر الاستاذ الصحفي اسماعيل حسن وصفوت قاسم رئيس رابطة المريخ المركزية والاساتذة سلك ومزمل وهيثم محمد علي..
* من برامج القروب تكريم مهندس المريخ محمد موسي والقامة اسماعيل حسن تقديراً لإنجازاتهما الاستثنائية ومن خلال هذا التكريم سنقوم بتدشين حملة التبرعات الكبرى للنادي.
* على الصفوة الراغبين في الانضمام للقروب رقم 12 الاتصال على المشرف ود سالم في الرقم 0922558157 أو 0123779675
* وكفى.