زواج سوداناس

البشير يؤكد حرص السودان على تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون في كافة المجالات مع الصين


البشير

شارك الموضوع :

وجه رئيس الجمهورية المشير عمر البشير اعضاء اللجنة المكلفة بادارة الملف الصيني بالمضي قدما كفريق لتطوير العلاقات بين السودان والصين انفاذا لاتفاق الشراكة الذي وقعه البلدان والاستفادة من التطور الكبير الذي بلغته الصين حتي اصبحت من الدول العظمي.
واكد رئيس الجمهورية لدى ترؤسه اليوم بالقصر الجمهوري الاجتماع الاول للجنة حرص السودان على تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون في كافة المجالات بما يحقق المصالح المشتركة لشعبي البلدين.
واوضح د.عوض الجاز عضو اللجنة في تصريحات صحفية عقب الاجتماع ان اللجنة تم تكوينها برئاسة البشير لأهمية العلاقة بين البلدين وهي معنية بتطويرها في المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية خاصة بعد توقيع اتفاقية الشراكة الاستراتيجية.
وأكد الجاز أن أعضاء اللجنة تعهدوا بالعمل كفريق لتحقيق المصالح المشتركة عبر الاستفادة من امكانات البلدين واعطاء الاولوية للمشروعات الانتاجية الاستراتيجية واستكمال المشروعات التي بدأ العمل فيها وضبط حركة ايقاع العلاقات وفقا لما يتفق عليه البلدان حتي تصبح أنموذجا للعلاقات الدولية.
وتوقع الجاز أن تكون الصين لجنة شبيهة من أجل تعزيز التنسيق والتعاون المشترك خاصة بعد ان وجدت الصين حرصا ومثابرة من السودان للدفع بعلاقات البلدين الى الامام.

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *