زواج سوداناس

السجن لمثيري الشغب بموقف جاكسون



شارك الموضوع :

أصدرت محكمة جنايات الخرطوم شمال برئاسة مولانا علي الحسن حكماً بالسجن شهرين لمدانين في قضية إثارة شغب. وتعود التفاصيل الى أنه توفرت معلومة لدى الشرطة بأن هنالك أشخاص يثيرون الشغب في موقف جاكسون ويحملون لافتات بها كتابات وأن الأشخاص هم طلاب يهتفون بعبارات ضد النظام وتسببوا في عرقلة حركة المواصلات، فتحرك تيم من الشرطة الى الموقف وأوقف الشغب وتم القبض على بعض المتهمين ودون بلاغ في مواجهتهم وأحيل البلاغ الى المحكمة التي فصلت في القضية.
متهم يتلف معروضات تخص المحكمة
الخرطوم: أمنية عبد العزيز
استمعت محكمة جنايات الخرطوم شمال برئاسة مولانا مصعب عبدالله احمد لأقوال الشاكي والشهود في قضية تعود تفاصيلها بحسب إفادات الشاكي، الى انه كان يقود المتهم بعد الحكم عليه في بلاغ آخر الى الحراسة بعد وضعه في الحراسة وضع االشاكي عدد (2) شاشة في تربيزة تخص الحراسة (معروضات البلاغ) وقام المتهم بأخذ الشاشات ورميها في الأرض حيث حاول الشهود إيقاف المتهم إلا أنه رفض أن يتجاوب معهم وتم نقل المتهم الى القسم وتم فتح بلاغ وأحيل البلاغ الى المحكمة وتم تحديد جلسة للقرار.
السجن والغرامة لمتهم اغتصب طفلة بالحاج يوسف
بحري: رنا راضي
أصدرت محكمة الطفل ببحري برئاسة القاضي يوسف اسحاق، حكماً بالسجن «5» سنوات والغرامة «5» آلاف جنيه، والسجن اربعة اشهر حال عدم دفع الغرامة.. في مواجهة متهم اغتصب طفلة بمنطقة الحاج يوسف. وترجع تفاصيل البلاغ إلى ان المتهم اختطف الطفلة خارج الحي لمدة يومين مما دعا أسرتها إلى ان تتجه الى قسم الشرطة وتدون بلاغ اختطاف. ومن جانبها تحركت الشرطة للبحث عن الطفلة التي وجدت باحد احياء الحاج يوسف وعلى جسدها آثار اغتصاب، وارشدت الطفلة على المتهم بملامحه، وتم القبض عليه، واقتيد الى قسم الشرطة ودون في مواجهته بلاغ «45/ب» من قانون الطفل، وبعد اكتمال التحري أُحيل البلاغ الى المحكمة التي بدورها فصلت فيه.
الشرطة تكشف تفاصيل قضية ترويج مخدرات في السامراب
الحلفايا: سناء عربي
كشف المتحري أمام محكمة جنايات الحلفايا تفاصيل قضية مخدرات اتهم فيها اثنان، وافاد المتحري بأن معلومة وردت لرجال شرطة مكافحة المخدرات تفيد بوجود متهمين يروجان المخدرات بمنطقة السامراب، وبالمتابعة والرصد تم توقيف المتهمين وبحوزتهما كمية من الحشيش ومبلغ مالي «820 جنيهاً»، واقتيدا بعدها الى قسم الشرطة ودون في مواجهتهما بلاغ تحت المادة «15/أ» مؤثرات عقلية، وأحيل البلاغ الى المحكمة، وتم إرسال المعروضات للفحص الجنائي.

الانتباهة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *