زواج سوداناس

شاهد بالفيديو.. الفنانة السودانية مونيكا تتعرض لأقوي مقلب لماذا صرخت خائفة من الساطور “وووب علي الليلة”؟ وما هي قصة حذائها الذي كسر بسبب “العين الحارة”



شارك الموضوع :

استضاف الكوميديان محمد كوكي عبر برنامجه (جوة الزوم) والذي تم عرضه قبل فترة ليست بالقصيرة ويأتي في شكل مقلب لضيوف البرنامج.

من ضمن ضيوفه كانت المطربة السودانية المعروفة مونيكا روبرت والتي تمت استضافتها للتحدث عن مشوارها الفني وعلاقتها بالدراما والإعلانات.

بدأت الحلقة طبيعية وحكت مونيكا قصة موقف طريف مر بها, وذكرت أن حذائها تعرض للكسر في إحدى المسارح الغنائية, وقالت: (أدوني عين لأنو الشبط جديد).

وفي أثناء الحلقة جهز لها فريق العمل المقلب والذي كان عبارة عن دخول المصور في نقاش مع مقدم الحلقة محمد كوكي.

وأشتد النقاش بينهم ليأتي المصور بساطور محاولاً الاعتداء علي مقدم البرنامج, وفي هذه الأثناء تعرضت مونيكا للحظات من الخوف والهلع الأمر الذي جعلها تصرخ (وووب علي الليلة) في إشارة للخوف الكبير الذي تملكها.

وفي ختام الحلقة تقدم فريق العمل باعتذارهم لمونيكا وأخبروها بأنها كانت في برنامج (جوة الزوم) وما شاهدته كان عبارة عن مقلب.

 

لمشاهدة الفيديو علي قناة فيديو النيلين أضغط هنا

 

محمد عثمان _ الخرطوم

 

النيلين

 

 

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        ابو خالد

        يا محمد عثمان هذه قمة السفالة في نقل الاخبار الهابطة لاناس هابطين .. شنو ووب علي والكلام الفارغ والله انت ما تنفع إلا تكون مشاطة .. معقول انت محسوب إعلامي .. بلد فيها امين حسن عمر مايكون فيها امثالك … ليه لا …؟؟؟

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *