زواج سوداناس

ملكة (الدلوكة) الفنانة انصاف مدني: أنا مطالبة بمبالغ مالية وصلت إلي (7) مليار جنيه.. ولم أهرب من السودان



شارك الموضوع :

وضعت الفنانة الشهيرة بملكة (الدلوكة) إنصاف مدني الحقائق الكاملة حول بلاغات في (شيكات) بمليارات الجنيهات في حوار جريء ومختلف تماماً انحصرت محاوره الساخنة فيما يتعلق بالبلاغات وأوامر القبض التي يتم من خلالها ملاحقتها بالشرطة ما بين الفينة والأخرى.
وقالت : أنا مطالبة مبالغ مالية كبيرة جداً وصلت إلي (7) مليار جنيه وأصل هذا المبلغ (350) ألف جنيه وتضاعف المبلغ الأصل الذي كنت أود أن احل به إشكالية شخص ما وهكذا تحملت مسئولية المبلغ الذي تفرع إلي عدد من الشيكات التي تزيد كلما سددت جزءاً منها.

وكشفت في ذات الوقت سر فشل حفلاتها بأستراليا وعدم التزامها بالسفر إلي دولة قطر للغناء في سوق (واقف) بالرغم من سفر فرقتها الموسيقية إلي الدوحة قائلة : لم اهرب إلي أستراليا التي شددت إليها الرحال وفق تعاقد تم بيني والمتعهد وأكبر دليل علي عدم صحة ذلك هو أنني جئت عائدة إلي السودان وتركت ما يربو عن الـ(20) ألف دولار نسبة إلي أن الشائعة أثرت في أبنائي الذين فرضوا علي استعجال العودة للوطن فأنا لست بالشخصية التي تهرب من مشاكلها مهما كانت هذه المشاكل كبيرة

وها أنا الآن أواجهها بوقفة البعض من الشخصيات التي اشكرها علي نبلها وكرمها معي في هذه الأزمة التي أمر بها وبالرغم من هذه الأزمة إلا أن هناك من يعمد إلي إطلاق الشائعة المغرضة حول تجاوز الصكوك المطالبة بقيمتها المالية إلي أكثر من (8) مليار جنيه وهي بلا شك شائعة تضاف إلي كل الشائعات التي يتم تداولها في مجالس المدينة في أحاديث متفرقة.

التقاها : سراج النعيم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        الواضح

        والله يا سراج لما اختفيت كده انا قلت الراجل مشي يعمل كورس في التحرير الصحفي ويتعلم كتابة الخبر . لكن تغييييب وتجي زي ما انت . هسه نوريك اللت والعجن بتاعك . انصاف اقرت في اول الخبر انو مديونيتها 7 مليار وفي اخر الخبر تقول في اشاعات مغرضة وانها مستهدفة ويقولوا مديونيتها 8 مليار يعني بقت علي المليار دا ؟

        الرد
      2. 2
        a

        يلى خشي السجن عزيزة مكرمة – مالك تشطحي وتمدي رجولك اكتر من ما انتي قادرة – عيشي حياتك وما تعايني لى فوق بى كلمتين في اغنية لا ليها معنى ولا طعم وتفتكري نفسك فعلا ملكة الدلوكة – خلي الدلوكة التنفعك في السجن –

        الرد
      3. 3
        أبو أحمد

        يا سراج النعيم ما قالوا نويت تغترب وتبطل الشغلانة الما حقتك دي.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *