زواج سوداناس

الدولار يسجل انخفاض مقابل الجنيه السوداني



شارك الموضوع :

هبط سعر صرف العملات الأجنبية أمام الجنيه السوداني يوم الأربعاء في السوق السوداء بعد موجة صعود في الأيام الماضية، وصلت ذروتها يوم الثلاثاء .

وسجل سعر صرف الدولار الأمريكي يوم الأربعاء 11.92 جنيه في العاصمة السودانية الخرطوم، بعدما حققت العملة الخضراء سعر قياسي يوم الثلاثاء الموافق 2 فبراير 2016 حيث وصل سعر الدولار 12 جنيه سوداني، كأعلى رقم قياسي لصرف الجنيه بحسب النشرة اليومية لأسعار العملات بموقع النيلين.

ويقول أحد المتعاملين في السوق الأسود بالخرطوم فضل حجب هويته لموقع “النيلين ( (سبب إنخفاض الدولار في السوق السوداء هو خبر إعلان بنك السودان المركزي عن توفير مبلغ(100) مليون دولار لتعزيز الأرصدة الخارجية للبنوك، و تمكنه من تعزيز احتياطاته وأرصدته الخارجية من ودائع استثمارية من بعض الدول الشقيقة، وقطع بنك السودان من استلامه ودائع وتوقع إستلام المزيد).

الخرطوم/معتصم السر/النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        ود دارفور

        11.92 و تقولوا انخفض الدولار؟؟؟ والله ربنا يكون في عون هذه الامة التي ضحكت من جهلها الامم….لما نظرت للعنوان افتكرت الدولار بـــ8 جنيه

        الرد
      2. 2
        ود بـَـرِّي

        هناك تخوف فقط والتجار يترقبون ما سيؤول إليه الوضع.

        الرد
      3. 3
        الاصيل

        والله كلامكم دا يجيب الضغط ويكتل عديل كدا تقولو نزل وبكرة نلقاه في السماء

        الرد
      4. 4
        الاصيل

        هوي الناس ديل انا عرفتة كيف بتعاملو مع الناس لامن الدولار يكون كتير في السوق بقولو نزل عشان الناس يجو ويبيعو ليهن الريالات والدولارات وبعد داك يودو السعر السماء ويغلو علينا اي شي

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *