زواج سوداناس

هل فقدت أو سرق منك هاتفك من قبل ؟ إليك هذه الأرقام



شارك الموضوع :

فقدت أو أضعت أو سرق منك هاتفك الذكي من قبل ؟ وإذا كان نعم هل تعتقد أن ذلك نادر الحدوث أم إنه أمر عادي حدوثه مع الكثيرين و لأنه على الأغلب لا يتكرر كثيراً مع الشخص الواحد لذلك يعتقد أنه حدث خاص جداْ.

شركة لدراسة أمن الهواتف الذكية تدعى Lookout قامت بدراسة حول موضوع فقد أو سرقة الهواتف الذكية وأجرت احصائية على 2400 شخص في دول مختلفة شملت المملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا وحصلت على نتائج مذهلة حيث أكد 44% ممن شملهم الاستطلاع أنه على الأقل ولمرة واحدة فقدوا هواتفهم الذكية او سرقت منهم بعد تركها في أماكن عامة .
بينما كان هناك 14 % منهم سرقت هواتفهم من البيت أو من السيارة أما 11% من هذه العينة من المستطلعين فقد سرقت منهم هواتفهم الذكية من أيديهم مباشرة أو من الحقيبة أو من جيوبهم حيث يضعون هذه الهواتف .
أما الأماكن العامة المفضلة لمن يقومون بسرقة الهواتف فهي المطاعم والمقاهي حيث اعتاد الناس على ترك الهواتف على الطاولات مما يسهل سرقتها أو قد ينسوها لدى مغادرتهم ونادراً عندما يعودا للبحث عنها أن يجدوها .

وهذه النسبة العالية ممن يفقدون هواتفها تؤكد على أهمية العمل الذي تقوم به شركات تصنيع الهواتف أو البرامج الخاصة في مثل هذه الأحداث كغوغل وأبل من خلال برامج مثل find-my-phone أو غيرها من البرامج التي تساعد على ايجاد الهاتف المفقود .

مجلة الرجل

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *