زواج سوداناس

مارك زوكربيرج قد يواجه السجن قريباً .. والسبب!


مارك وزوجته

شارك الموضوع :

قد يواجه مؤسس موقع فيسبوك الشهير ” مارك زوكيربيرج” عقوبة السجن قريباً بعد تعدد الشكاوى من جيرانه بسبب تصرفاته غير اللطيفة، اذ كشف جيران زوكيربيرج عن عدم سعادتهم بعلاقة الجوار. وبحسب جيرانه، يصر مارك على ازعاجهم ومزاحمتهم على مواقف السيارات، وذلك على الرغم من امتلاكه مرآب خاص للسيارات، ومع ذلك تشغل سيارتيه وهما من نوع الدفع الرباعي مساحة كبيرة من أماكن وقوف السيارات في الشارع مما يزعج الجيران.

الجدير بالذكر أنها ليست المرة الاولى التي يتقدم بها الجيران بشكوى ضد زوكيربيرج، فقد سبق وعبروا عن استيائهم بسبب الضجيج الصادر من منزله، مما جعل بعض وسائل الاعلام الاميركية تتوقع محاكمته وسجنه في حال تطور الموضوع، فلا يمكن تجاهل شكاوى الجيران.

وكان قد وضع مارك منشوراً على حسابه أمس الثلاثاء الماضي دعا فيه الى الاحتفال بيوم الصداقة العالمي المتزامن مع يوم اطلاق موقع فيسبوك، وهو تاريخ 4 فبراير، وفي هذا اليوم يحتفل فيسبوك بعامه ال12.

وقال بهذه المناسبة: “عندما كتبت أول كود لفيس بوك في يناير 2004، آملت أن يساعد الطلاب بكليتي في الاتصال والتجمع بمجتمع واحد معا، واليوم أصبح هنا أكثر من 1.5 مليار شخص حول العالم يستخدمون فيسبوك للبقاء على اتصال مع الأصدقاء والأحباء”.

واختتم منشوره بأنه “إذا كان لدى أي أحد قصة عن الصداقة، أنا أحب أن أسمعها، ويرجى مشاركتي بها في التعليقات أدناه، وسأقرأ العديد منهم ما أستطيع”.

مجلة الرجل

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *