زواج سوداناس

مناوي يحرض الطلاب على الالتحاق بقواته



شارك الموضوع :

حرض رئيس “حركة تحرير السودان” مني أركو مناوي الطلاب المنتسبين لحركته بالالتحاق بميادين القتال، أو المشاركة فيما أسماه “الانتفاضة” مع بقية القوى السياسية الأخرى.

وقال مناوي مخاطبا ممثلين للطلاب من شتى الجامعات السودانية في لقاء تفاكري عبر الوسائط الالكترونية ـ لم يكشف عن مكان انعقاده ـ “إن ميادين التدريب مفتوحة لطلاب الحركة في أي وقت”، ودعاهم للالتحاق بميادين القتال

وأشار مناوي إلى انتهاء الجولة الثالثة للمفاوضات بدون نتائج، وقال: “أمامكم خياران، المشاركة في الانتفاضة مع بقية القوى السياسية الأخرى أو الالتحاق بالميدان ومواصلة النضال من هناك”.

وأشاد بالدور الطليعي للطلاب في الحركة مشيرا لمجموعة من الخريجين التحقوا بالميدان أخيرا و”اتخذوا مواقعهم الأمامية في قوات الحركة وتحملوا مسؤولياتهم التاريخية”.

وشدد مناوي على أن الحركة تنادي بشعار “الحرية والإرادة لا يكتملان إلا بالدستور الذي يقر بوحدة طوعية بإرادة شعبية، وليست بالوحدة القسرية التي أسسها الاستعمار”، مشيرا إلى أن النضال السلمي عبر الانتقاضة يتطلب تضحيات جسام ـ حسب قوله ـ.

صحيفة الصيحة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        ودبنده

        ما تبالغة ما عندك وجود طلابي او عسكري في اي مكان انت واحد نكرة بقيت.

        الرد
      2. 2
        عامر عامر

        استهلاك اعلامى كلكم خونة ولن تحلوا مشاكل السودان بهذا الاسلوب ولا نرى لكم وجود فى الواقع

        الرد
      3. 3
        Ali

        مساعد الحلة دة مالوا

        الرد
      4. 4
        مواطن حر

        ياخي والله انت وامثالك المؤخرين البلد دي,,,, لو انت هاوي حرب خل الناس تواصل تعليمها وتقرر مصيرها بنفسها… ايه الحقد ده. قال ايه الصفوف الاماميه ياخي اتق الله.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *