زواج سوداناس

الجيش يعلن المشاركة في مناورات “رعد الشمال” بالسعودية


وزير العدل: جرائم الاتجار بالبشر ليست ظاهرة في السعودية

شارك الموضوع :

أعلن الجيش السوداني أمس الجمعة مشاركته في مناورات “رعد الشمال”، التي دعت إليها السعودية في أراضيها، ضمن عدد من جيوش المنطقة بينها مصر.
وذكر المتحدث باسم الجيش العميد أحمد الشامي أن القوة السودانية المشاركة في “رعد الشمال” غادرت بالفعل إلى السعودية، لكنه رفض تقديم مزيد من التفاصيل حول قوامها وتسليحها.
وتلك المناوارات من المفترض أن تُجرى في منطقة “حفر الباطن” بالسعودية، وتشارك فيها، إلى جانب مصر والسعودية، قوات من دول الخليج المشاركة في التحالف العربي الذي يقاتل في اليمن، هذا بالإضافة إلى الأردن وباكستان واليمن، فضلاً عن عدد من الدول التي دعتها السعودية إلى حضور التدريبات بصفة مراقب.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        الكوشى

        على الحكومة الحذر ثم الحذر من المشاركة فى حرب ضد داعش وأرسال جنود لقتال داعش هذه ليست حربنا والناس ديل لو قبلو علينا واطتنا أصبحت نحن قاعدين ساى مطارات قطارات أسواق محلات كلها مكشوفة ثم لماذا نقاتلهم هل فعلو لنا شىء أنظرو لتشاد ديبي حشر نفسه فى حرب لا ناقه له فيها ولا جمل فماذا كانت النتيجة كل يومين قنبلة وسيارة مفخخة خليهم فى حالهم وكتر خيرهم مرة مرة بيرشو لينا ناس مناوى وجبريل المشاركة فى عاصفة الحزم معروفة وضرورية لكن أرسال قوات لسوريا لقتال داعش لا وألف لا

        الرد
      2. 2
        ابو مهند

        داعش تتبجح ليل نهار بأن الهدف القادم السعوديه أتريد منا أن لانتحرك انا مع دخولنا لسوريا وتدمير داعش وقطع أصابع إيران هناك قبل أن تمتد الي دول الخليج والدول العربية نحن نستطيع فعل الكثير اذا توحدنا وا‏عاجل…⭕

        مكالمات الواتساب الان شغالة بالسعودية💯عتصمو بحبل الله … كما قال المثل
        نتغداء فيهم قبل يتعشو فينا ..

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *