زواج سوداناس

مصادر: القاهرة تماطل في مد الخرطوم بالتقرير الطبي الخاص بمقتل “22” سودانياً


السودان مصر

شارك الموضوع :

كشفت المصادر ، أن الحكومة المصرية لا زالت تماطل في عقد اجتماع اللجنة القنصلية المشتركة مع السودان، المعنية بمتابعة التحقيق في مقتل (22) سودانياً في سيناء، نوفمبر الماضي، من قبل السلطات المصرية.
وقالت المصادر، إن السفارة السودانية في القاهرة، طلبت عبر مذكرة رسمية، من الخارجية المصرية مدها بالتقارير الطبية والشرعية، وإن إبراهيم غندور، وزير الخارجية، طلب في زيارته الأخيرة إلى مصر، وخلال المباحثات مع نظيره المصري، سامح شكري، مد الخارجية بالتقارير الطبية، وأوضحت أن “الجانب المصري حتى الآن لم يسلم الخرطوم التقارير والوثائق القانونية حول الحادثة”، وأعربت عن أملها في أن يتم تسليم الحكومة السودانية التقارير خلال فترة قريبة.

صحيفة اليوم التالي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        Ali

        طبعا عادي من المصريين مستحيل يحصل انصاف منهم تجاهنا ولا بنحلم انو الحكومة المصرية تكمل الملف. لكن بس الجديد هنا ومبسوطيين من حكومتنا المرة حست انو في سودانين ماتو وسألت عنهم نشكركم.

        الرد
      2. 2
        wad nabag

        كذلك لانعلم حتي الان مصير الاموال التي تمت مصادرتها بواسطه الاجهزه الامنيه والشرطه نهارا جهارا من السودانيون الزائرون للقاهره للعلاج خلال الازمه الاخيره وطالبت السفاره السودانيه بالتحقيق في عمليات المصادره واسترداد الاموال !! وقد وعد السيد الوزير سامح شكري وزير االخارجيه بالعمل علي حلها مع الجهات المختصه واسترداد الاموال لاصحابها الذين اسيئت معاملتهم وسلبت اموالهم بدون وجهه حق.
        وهذا اقل مايمكن عمله تجاههم لقفل ملف مسلسل الاعتدائات الغير مبرره
        ومنع تكرارها ممع اخرين. والله من وراء القصد…ودنبق.

        الرد
      3. 3
        عبد الله

        طول ما السوداني بقيف في صف الفيزا والعكس ما صحيح حيظلوا فاهمين انهم أرفع قدرا وانه ده هو الطبيعي مش تنازل من طرف غشيم

        الرد
      4. 4
        giedooo

        ناس عوزه تهرب لاسرائيل ايش نسوى كمصرين نقلهم اتفضل اذهب احنا من حقنا نحمي حدود بلدنا والمش عجبه بلاش ياجى فها كل بلد ولها نظام حته لو النظام فاسد محدش قالك تعلا – العاوز يروح لاسرائيل يذهب لكن مش عن طريق حدود بلدنا

        الرد
        1. 4.1
          3li

          ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حدود بلدك العساكر الاسرائليين بقتلوا فيها العساكر المصريين اولاد بلدك وحكومتك ما بتقدر تقول بغم .. قال تحمي حدود بلدك قال .. خلاص احميها .. وان شااااء الله نحن بنحمي حدودنا البحرية من المهربين المصريين البقولوا عن نفسهم صيادين

          الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *