زواج سوداناس

مساعد رئيس الجمهورية ومعتمد بحري يفتتحان المهرجان السياحي (بحري مدينتي)



شارك الموضوع :

افتتح العميد عبد الرحمن الصادق المهدي مساعد رئيس الجمهورية واللواء ركن حسن محمد حسن إدريس معتمد محلية بحري اليوم بمباني أكاديمية النخبة لتدريب علوم الطيران فعاليات المهرجان السياحي (بحري مدينتي) وذلك بحضور اللواء /الصادق محمد سالم رئيس مجلس أمناء الكلية والدكتور/ الفاتح خير السيد عميد الكلية وأعضاء مجلس إدارة منظمة بحري مدينتي وبمشاركة الطلاب.
وهنأ مساعد رئيس الجمهورية مجلس إدارة الأكاديمية وأعضاء منظمة بحري مدينتي بهذ الانجاز والترتيب الجيد للبرنامج مشيداً بمجهودات الأكاديمية في إحياء مثل هذه البرامج الهادفة لعكس الإبداع والتنوع الثقافي السياحي السوداني وتراثه مناشداً جميع اهل الثقافة والسياحة من اجل تطوير وإحداث نقلة نوعية في مجال السياحة والإرتقاء بثقافة السياحة وسط المجتمع السوداني .
وثمن معتمد بحري جهود القائمين على أمر هذا العمل مشيراً لأهمية الإستفادة من مثل هذه المبادرات لعكس التنوع الثقافي والسياحي والإجتماعي بمدينة بحري والإهتمام بتطويرمجال الفندقة والسياحة والمحافظة على المسؤولية العلمية والمجتمعية لدعم العمل الثقافي والسياحي بالمحلية والإهتمام والمحافظة على المناطق السياحية .
وأكد عدد من المتحدثين في حفل الإفتتاح أهمية قيام مثل هذة البرامج الهادفة والتي تعمل على عكس دور ثقافة السياحة والفندقة من خلال قيام المهرجانات السياحة والترا ث والمعارض مشيرين للتنسيق التام الذي تم بين الأكاديمية والمنظمة لإنجاح فعاليات المهرجان والتي جسدت عمق التواصل والإهتمام بمجال السياحة والتراث والذي ستستمر فعالياته لثلاثة أيام ، معددين المناطق السياحية وتنوع الإرث التاريخي والثقافي والإجتماعي ببحري مؤكدين إهتمامهم بالتعاون من أجل إخراج كتاب توثيقي لمدينة بحري يعكس الجوانب السياحية والثقافية والإجتماعية والأنشط المختلفة.
وفي الختام تكريم السيد مساعد رئيس الجمهورية والمعتمد وتقديم الشهادات التقدرية للطلاب لدورهم الفعال في إنجاح فعاليات المهرجان .
ويشتمل المعرض على ( الثراث الحربي والعسكري — والتراث الشعبي – المنتوجات الزراعية – والمشغولات اليدوية – القسم الرياضي ) .

 

سونا

 

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *