زواج سوداناس

التصريح بتشريح ودفن جثة سوداني عثر عليه داخل شقته في حالة تعفن بالقاهرة



شارك الموضوع :

أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة برئاسة المستشار أحمد ناجي، بدفن وتشريح جثة سوداني الجنسية، بعدما عثر عليها في حالة تعفن بشقتة مستأجرة في بولاق الدكرور بالعاصمة المصرية.

كما طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، وكذلك شهادة تحركات المجني عليه، لبيان الأماكن التي يتردد عليها، وتحديد دائرة علاقاته ومعارفه.

كان شريف صديق وكيل اول النيابة قد انتقل لمعاينة للشقة المذكورة، وكشف مناظرة الجثة، عن وجودها بالكامل في حالة تعفن ما يصعب معه تحديد الضربة المسببة للوفاة، كما وجدت الجثة علي الأرض ومحاطة بدماء المجني عليه.

وتستمع النيابة لشهادة صاحب العقار ومكتشف الجثة، والذي أكد إنه توجه الشقة لتحصيل الإيجار من السواداني، وطرق الباب كثيرا إلا أنه لم يتلق أي جواب، وشم رائحة كريهة صادرة عن الشقة، ما دفعه إلى كسر الباب، وفوجئ بالسوداني غارقا في دمائه وجثته في حالة تعفن، باتصل بالشرطة على الفور، وقرر أن الرجل استأجر الشقة منه منذ ديسمبر الماضي.

فيما أكد حارس العقار أن المجني عليه كان يعيش برفقة اثنين آخرين، وانه حضر إلى القاهرة للعلاج، إلا أنهم غادرا الشقة منذ 15 يوما، وأنه لم يرى أيا منهم حتى عثر على جثة المجني عليه متعفنة بالشقة

صحيفة صدى

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *