زواج سوداناس

شجاعة صبي سوداني كادت تفقده حياته أثناء إنقاذ طفل سقط في بحيرة بالسعودية


السعودية

شارك الموضوع :

أنقذت عناية الله حدثا ضحّى بنفسه لإنقاذ طفل سقط في بحيرة دومة الجندل عصر يوم (السبت).

وأوضح حمدان مبارك الضويحي مدير الإعلام والتوعية والمتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الجوف، أن «البلاغ الذي أورده مواطن إلى غرفة عمليات الهلال الأحمر بالجوف على الرقم 997، وذلك في الساعة 16:16، مفاده سقوط طفل في بحيرة محافظة دومة الجندل وأن وضعه مستقر بحمد الله».

وتابع أنه بعدها تم الاتصال مرة أخرى، وأثناء توجه الفرقة للموقع أفاد المبلّغ بأنه يوجد حالة متأثرة بالموقع للحدَث الذي قام بإنقاذ الطفل من الغرق وهو بحاجة للرعاية.

وأضاف أنه عند الوصول إلى الموقع، وذلك عند الساعة 16:28، تم تسلم الحدث وهو سوداني الجنسية بعمر 14 سنة تقريبا وهو بحالة متوسطة نتيجة دخول كمية من الماء معدته، حيث تمت مراقبة حالته وتقديم العناية له وتسليمه لطوارئ مستشفى دومة الجندل العام، فيما أفاد الموجودون بالموقع بأن الطفل بحال جيدة وتم تسليمه لذويه ومغادرة الموقع.

القريات – الوئام – عبد الله النعيم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        Ali

        الله تااااااني سوداني ينقذ غريق في السعودية طيب ما يشتغلوا هناك في الدفاع المدني وتبقي الحكاية بجد واكل عيش منها.

        الرد
        1. 1.1
          الرشيد

          تاااني وتاااالت وعاااااشر ما دام في سوداني يمشي على الأرض أهل الشهامة والمرؤة والتضحية وأهل الدين القال ليهم (وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعاً). لا يريدون جزاءا ولا شكورا.

          الرد
          1. mohamed

            الرشيد مبروك

            الرد
      2. 2
        الفنجري

        يا علي ما سمعت بي حديث الآتي ؟
        ي هريرة رضي الله عنه، عن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: «من كان يؤمن بالله واليوم الآخر، فليقل خيرًا أو ليصمت، ومن كان يؤمن بالله واليوم الآخر، فليكرم جاره، ومن كان يؤمن بالله واليوم الآخر، فليكرم ضيفه» (رواه البخاري، ومسلم).

        الرد
        1. 2.1
          mohamed

          الفنجري ابو جيبين تمام التمام مبروك

          الرد
      3. 3
        Al Jali Al Hur

        إنتو يا جماعة الكلام ده صحيح واللا تلفيق ساكت ” أصله غير السودانيين ما في زول بعمل عمل خير أصله ” سوف تكون هنالك تنائج عكسية إذا كان هذا الكلام غير صحيح ولن يصدق ا لناس مرة أخري أي خبر عن سوداني ينقذ شخص أو يعمل عمل بطولي ” مثل قصة الراعي الكذاب والنمر … ” يجب توخي الحيطة والحذر في نقل مثل هذه الأخبار التى تمس المصداقية للشخصية السودانية.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *