زواج سوداناس

بالصورة: محامٍ سعودي يقاضي رجلاً (شتم) أم المؤمنين (السيدة عائشة) مستعينًا بـ 36 مقطع فيديو



شارك الموضوع :

علمت مصادر صحافية أن محاميًا سعوديًا بدأ إجراءات الترافع رسميًا ضد ياسر الحبيب، بعد أن جمع ٣٦ مقطع فيديو، لبرنامجه التلفازي الذي يحتوي على تحريض على الكراهية، بين المسلمين، وشتم لأم المؤمنين، عائشة، رضي الله عنها.

وعلمت المصادر أن المحامي السعودي عثمان بن خالد العتيبي، تطوع لمقاضاة الحبيب بهدف إيقاف إساءاته المستفزة ضد السنة وألفاظه القبيحة ضد زوجة الرسول صلى الله عليه وسلم، حيث قدم شكوى رسمية لجهاز مكافحة الكراهية بالشرطة البريطانية وفقًا للأنظمة.

والتقى المحامي أمس وفدًا تابعًا لسكوتلاند يارد “شرطة بريطانيا” وسألوه عن مقر إقامة المدعى عليه ومقر القناة وعن سبب الدعوى فأبلغهم بإقامة الحبيب في لندن كلاجئ وأنشأ القناة لهدف واحد ورئيس، وهو الطعن في الإسلام ورموزه وتحقير المسلمين بهدف خلق كراهية وعداوة وحروب بين المسلمين وأنه يعلن بأنه في حرب مع الوهابيين، وأن الحل هو القضاء عليهم، ويحرض أتباعه على خلق المشاكل والإخلال بالأمن، وأن تركه دون محاسبة وعقاب، سوف يخلق مشاكل داخل بريطانيا.

ويجرم القانون البريطاني الكراهية الدينية ويعاقب عليها بالسجن إلى سبع سنوات أو الغرامة أو كليهما، وقالت مصادر، إن المحامي أعد ملفًا من بعض ما تبثه قناته وترجمته على الشاشة وفيه الدليل الكافي للإدانة.

سبق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        ابو عصام

        جزاك الله خيرا لدفاعك عن ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها ،، واسال الله ان يخرس لسان هذا الخبيث وكل من يتطاول عليها وعلى صحابة رسول الله صل الله عليه وسلم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *