زواج سوداناس

يتقاضى 20 ألف دولار في الشهر.. ويذهب الى العمل كل 6 أشهر لتغيير مصباح!



شارك الموضوع :

إذا كنت حقا تظن بأن وظيفتك غير جيدة بالنسبة لك، نظراً لعدم الحصول على مرتب جيد أو ما شابه ذلك، إلا أنها على الأقل تسمح لك بالجلوس على مكتبك وتصفح الإنترنت، ثم أخذ قليل من الراحة، في المقابل هناك بعض المهن والوظائف التي تمنح موظفيها مرتبات جيدة، لكنها تكون خطرة جداً على صاحبها.

من بين هذه المهن التي تعد سهلة جدا هي مهنة عامل صيانة أبراج الاتصالات في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي قد تبدو المهنة سهلة جدا، ومن الجائر أن يكون رابتها يتجاوز ال20 الف دولار، لكن ماذ لو علمت أن هذا العامل لا يضطر للذهاب الى مقر عمله سوى مرة كل 6 أشهر

لكن هذا الراتب الذي يتقاضاه، لا يمثل كثيراً بالنسبة لهذه المخاطرة، لأن هذا العامل مجبر على الصعود الى أبراج تصل الارتفاعات فيها الى 1800 قدم، كما أن هذا العامل قد يذهب الى العمل كل 6 شهور لتغيير مصباح فى البرج قد تتعطل بسببه مصالح الناس.

بالفعل هذا المبلغ، قد يبدو مبالغا فيه بالنسبة لكثير من يعملون فى دولنا العربية، لكن هذه المبالغ ليس لها قيمة بالنسبة لحياة المواطن الأمريكى أو الأروبى.

مجلة الرجل

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        Ali

        عندنا في سودانا أعمال أخطر من كدة ورواتبهم لا تسوي بصلة مثلا عندنا يتم ارسال رجل الشرطة لتنفيذه أمر قبض لمجرم في مناطق شعبية وليس معة سلاح واقفال ولا جهاز لاسلكي للاتصال أو حتي سيارة. دة طبعا من المستحيلات في أوربا.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *