زواج سوداناس

الرجولة ماتت في 25 يناير.. مصري يبيع صوراً وفيديوهات فاضحة لزوجته



شارك الموضوع :

أقدم رجل مصري من مدينة المنصورة، على تصوير زوجته في أوضاع خاصة وهي معه على السرير.

الزوج الذي يعمل موظفاً دأب على بيع ما تم تصويره لأصدقائه لجني الأموال، وهو ما دفع الزوجة الثلاثينية “منى” لتحرير محضر ضده وطلب الطلاق، بعد أن اكتشفت الأمر. وفق ما ذكرته شبكة أرم الاخبارية.

وعثرت الزوجة على أقراص DVD لتكتشف أنها خاصة بها.

وذكرت “منى” أن زوجها كان مدمناً على مشاهدة الأفلام الإباحية، وأنها نهته أكثر من مرة عن فعلته، إلا أنه لم يقلع عن مشاهدتها، قبل أن تكتشف لاحقاً فعلته النكراء بحقها.

القدس العربي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


7 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        شافوه عرفوه خلوه

        ومتى كانت فى رجولة او شرف او كرامة او اخلاق فى مصر ?

        الرد
        1. 1.1
          ساخرون

          جمعتني الظروف – بالخارج – بمصري صعيدي ولد بلد بصورة لا يتخيلها عقل

          رأيته في موقف يخصه تطلب شجاعة وجرأة كبيرة ، فلم يتوانى عن التصرف ولم يجبن ، وانتصر ، مع إن الموقف كان مع مواطن من ذلك البلد

          وسمعت عنه مواقف شبيهة مع غيره ، وتدخل من غير أن يطلب منه لأنه رأى ظلما بينا ،

          وانتهى بعضها إلى الشرطة ولكنه لم يخاف بل وقف مع الحق

          المصريين فيهم ولكن قد يكونون قلة ولكن لا يخلو الأمر من فئة خيرة

          الرد
      2. 2
        الواضح

        غفر الله لك يا أخي . يجب ان لا نسارع بوصم الناس بالرذائل هكذا . من الممكن ان يقرأ ما كتبت مصري ويشتم السودانيين بنفس الطريقة

        الرد
      3. 3
        Dr. Bakr

        أنا سوداني أعمل في القطاع الطبي بالسعودية ، كل المصريين الذين عرفتهم في قطاع الصحة أو غيره لهم أخلاق عالية و لسانهم عفيف ، و لا تملك إلا أن تحبهم ،

        الرد
      4. 4
        المجنون

        الحمد لله والصلاه والسلام على رسول الله وعلى صحابته الابرار
        انا شايف كتير من السودانيين يسبوا ويلعنوا ويشتموا في المصريين ولا ادرى عن السبب مع العلم ان الشعب المصرى ده اكتر شعب بحب السودانيين اما مساله الشرف والرجوله والكرامه هم شعب من الرجوله بمكان وهم كرماء جدا جدا اما الشرف وما ادراك ما الشرف وزى مابقول المثل البيتو من زجاج ما يحدف الناس بالطوب وصلى اللهم على سيدنا محمد

        الرد
      5. 5
        المجنون

        احد الاخوه الموجودين معى عندما قرا تعليقى وقرا المثل في ما يخص الشرف طلب منى اضافه المثل القائل الجمل مابشوف عوج رقبتو واعتقد انه ابلغ من المثل الذى ذكرته سابقا لك التحيه اخى المهبول على الاضافه

        الرد
      6. 6
        معاوية الوسيلة

        بس عاوز اعرف علاقة 25 يناير بالرجولة وموقف الرجل ده شنو ؟!!!!! غايتو عناوين مافي محلها يا صحافتنا المبجلة

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *