زواج سوداناس

فيديو.. ايناس الدغيدى: نعم أخرجت أفلاما إباحية.. وأنا مش شاذة



شارك الموضوع :

كعادتها إيناس الدغيدى تثير الجدل دائما، ولكنها فى آخر تصريحاتها أثارت الجدل فى قضية مثارة من الأساس، وإيناس تحدث عن العلاقة التى شغلت الرأى العام مؤخرا، وهى علاقة الفنانة زينة والفنان أحمد عز، حيث أضافت تفاصيل جديدة بالقضية، وأكدت أن هناك علاقة تجمعهما، وتحدثت أيضا عن حقيقة زواجهما وقضية النسب التى أقامتها الأخيرة أمام المحكمة، والتى حصلت فيها “زينة” على حكم بإثبات نسب الطفلين اللذان أنجبتهما فى أمريكا من “أحمد عز”، وذلك خلال تصريحاتها لبرنامج 100 سؤال مع الإعلامية راغدة شلهوب، والذى يعرض على “قناة الحياة”.

وقالت “إيناس” إنهما ارتبطا معا بعلاقة وقررا عدم الإنجاب، وفوجئ عز بزينة تخالف الاتفاق، وأنها حملت منه، مشيرة إلى أن كلا الطرفين أخطأ فى حق الآخر. وكشفت “الدغيدى” خلال اللقاء، أنها أخرجت أفلامًا إباحية، مشيرة إلى أن هناك “أفلام بورنو حلوة ورومانسية”،

وأضافت المخرجة الشهيرة، أن النجمة عبلة كامل لن تصل للنجومية، مؤكدة أنها ترفض مشاركة أى ممثلة بالحجاب سواء حنان ترك أو غيرها. وتكشف “الدغيدى” أيضاً عن سبب اعتذار الفنانة نجلاء بدر عن تقديم فيلم “مذكرات مراهقة”، بسبب رفض صديقها قيامها بهذا الدور،

وأكدت أن الفنان الراحل عمر الشريف اعترف لها بأن لديه ابن غير شرعى. وأجابت “إيناس” على سؤال حول إذا ما تعرضت للتحرش من عدمه، قائلا: “تعرضت للتحرش اللفظى من الفنان الراحل أحمد زكى أثناء تصوير أحد الأفلام، وقال لى أنت مش جميلة أنا اللى “دانى”.

وعن أداء نيللى كريم فى مسلسل “سرايا عابدين” قالت لم تكن ضعيفة وحدها، أداء كل أبطال المسلسل كان ضعيفا. وعن حال الإعلام قالت الدغيدى: إن الإعلام تحول إلى وصلات من الردح. وعن فيلمها “مجنون أميرة” قالت إنه نادمة على إخراجه، ووجهت كلمة للسينارست هبة مشارى حمادة، حيث قالت لها “لو بدأتى حياة حرمية هتفضلى طول عمرك حرمية”.

وعن شائعة الشذوذ الجنسى التى أطلقت عليها، أكدت أن هناك علاقة شاذة بينها وبين النجمة يسرا والإعلامية هالة سرحان، قالت إن من أطلقوا الشائعة هم أعداء النجاح، وكل الرجال يتمنون كلمة من يسرا، وهالة سرحان ست اتجوزت أكتر من مرة.

كتبت شيماء عبد المنعم
اليوم السابع

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *