رياضية

بالفيديو: الهلال يستعيد صدارة الممتاز السوداني بركلتي جزاء في الأهلي مدني


استعاد الهلال صدارة الدوري مؤقتاً وذلك بعد فوزه بهدفين من ركلتي جزاء على ضيفه الأهلي مدني اليوم الأحد بمدينة أم درمان ضمن مباريات الأسبوع الرابع من بطولة سوداني للدوري الممتاز لكرة القدم.

بذلك يحقق الفريق الأزرق فوزه الثاني على التوالي بملعبه، والثالث من لنطلاق البطولة، بينما خسر الأهلي مدني مباراته الثانية على التوالي من أصل ثلاث مباريات خاضها حتى الآن.

أحرز للهلال مدثر كاريكا في الدقيقتين 2 و27 من ركلتي جزاء.

أجرى مدرب الهلال الفرنسي ميشيل كافالي الفرنسي تعديلا في خط الدفاع بمشاركة قائد الفريق سيف مساوي لأول مرة في تشكيل البداية هذا الموسم، إلى جانب الظهير الأيسر الدولي معاوية فداسي بدلا عبد اللطيف بويا، كما شارك في الشوط الثاني مدافع منتخب جنوب السودان أتير توماس ولاعب الفريق الرديف بشة الصغير.

وشهدت المباراة في شوطها الثاني مشاركة مهاجم أهلي مدني السابق ولاء الدين وتقلده شارة القيادة كتشريف له.

وخاض الهلال مباراة متفوقة منذ الدقيقة الأولى بفضل تفوق لاعبيه بدنياً، ليتقدم بهدف مبكر من ركلة جزاء نالها مدثر كاريكا.

وسيطر الهلال بقوة على وسط الملعب بفضل نشاط خط وسطه الدفاعي والهجومي بقيادة نصر الدين الشغيل وبشة، إلى جانب الحركة المستمرة للمهاجمين مدثر كاريكا وصلاح الجزولي.

وأرهق الهلال دفاع الأهلي مدني وحصل على عدة ركنيات، ثم نجح الهلال في إضافة الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 27 من مخالفة داخل الصندوق إرتكبها قلب الدفاع وجدي عبود، لينفذ مدثر كاريكا بنجاح ليضيف هدفه الشخصي الثاني.

واعتمد الأهلي مدني في الشوط الأول على الهجمات المرتدة عن طريق علي السيد ومصعب العجب، مع محاولات للتنظيم من جانب فريد في وسط الملعب.

وفي الشوط الثاني واصل الهلال سيطرته ولكن فشلتت كل محاولات كاريكا وبشة وصلاح الجزولي والعاجي شيخ موكورو في إضافة أي اهداف، لتنتتهي المباراة فوز الهلال 2-0.

ورفع الفريق الأزرق رصيده إلى 10 نقاط متساويا مع الخرطوم متفوقا بالأهداف، وتجمد الأهلي مدني عند نقطة واحدة.

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو على قناة النيلين

كوووره


تعليق واحد