زواج سوداناس

حزبا المؤتمر الوطني والجبهة الوطنية للإنقاذ الحاكمة في تشاد يوقعان اتفاقا لتجميع وتنفيذ البرتوكولات الموقعة بينهما



شارك الموضوع :

وقع حزبا المؤتمر الوطني والجبهة الوطنية للإنقاذ الحاكمة في تشاد مساء أمس اتفاقا تم بموجبه تجميع وتنفيذ الاتفاقات البروتوكولات الموقعة بين الطرفين .
ووقع عن المؤتمر الوطني المهندس إبراهيم محمود مساعد رئيس الجمهورية نائب رئيس الحزب فيما وقع عن الجبهة الوطنية للإنقاذ أمينها العام السيد امانويل تادتقار.
ويعد الاتفاق الجديد ترفيعا لمستوى التعاون المشترك بين الحزبين، حيث وافق الطرفان على وضع برنامج تنفيذي تفصيلي للاتفاق و تم في هذا الصدد إجازة اللجنة الدائمة المشتركة بين الحزبين بشكلها الجديد وعقدت أولى اجتماعاتها برئاسة الجبهة الوطنية للإنقاذ الحاكمة في تشاد التي تتولي الرئاسة الدورية للجنة خلال الستة أشهر الأولي من هذا العام.
كما اتفق الحزبان وفقا لما ذكرت الأستاذة أميرة الفاضل رئيس قطاع العلاقات الخارجية بالمؤتمر الوطني على تبادل الزيارات وأن تضطلع اللجنة المشتركة بمتابعة تنفيذ بنود الاتفاق المشترك.
وأشارت الفاضل إلى إن الاجتماع المشترك ناقش القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية بين البلدين والعلاقات بين الحزبين والاهتمامات المشتركة في تلك الجوانب.
وكان المهندس إبراهيم محمود قد وصل العاصمة التشادية انجمينا مساء الأحد بدعوة من الحركة الوطنية للإنقاذ الحاكمة في تشاد للمشاركة في مؤتمرها العام الذي ينعقد صباح اليوم الاثنين.

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *