منوعات

بالصور: أردني يتنازل عن داهس ابنه السعودي إكراماً لملكي السعودية والأردن


حادثة دهس وقعت ما بين المدورة ومعان قبل عشرة أيام وأودت بحياة شاب أردني بتنازل ذويه أمس عن كافة حقوقهم القانونية والعشائرية والجزائية عن مواطن سعودي لوجه الله تعالى ثم إكراماً للملك عبدالله الثاني وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولمن حضر من الجاهة للتنازل وفقاً لما جاء في بيان أسرة المتوفى.

وأعلنت الأسرة تنازلها أيضاً إكراماً للجاهة التي سعت بالصلح وهم كل من عبدالله منور أبو زيد، والنائب مازن الظلاعين، وسعود معزي العواجي العنزي، وزياد منور أبو زيد، وممدوح فلاح الفقير العنزي، وعوض هليل العنزي، وعيد سليمان العنزي، وفائز السديري.

وذكر أحد الجاهة التي سعت بالصلح سعود العواجي العنزي: تم توقيع التنازل أمس في مجلس عشيرة العجارمة بالأردن، مقدماً شكره وتقديره لهم لتنازلهم مثمناً لهم هذا الموقف والذي أسفر عن خروج المتسبب من السجن.

وأضاف بأنه تقديراً لهذا التنازل فإن أسرة المتسبب بالحادث قدمت مبلغ 50 ألف دينار أردني لذوي المتوفى تقديراً لتنازلهم، إضافة لبناء مسجد بالسنغال وآبار مياه صدقة جارية للمتوفى، رحمه الله.

سبق


‫3 تعليقات

  1. يا زول نجيضة هم حاولوا يبنو في السودان لكن المنتفعين قالوا عايزين عمولاتهم ومسح الشنب والترضيات والمقابلات والانتظار المسؤولين بعد الفطور وامشي وتعال زهجو ومشو عملوا هناك في السنغال.

  2. Ali
    في منظمه خيرية في عطبره جلبت مصاحف من السعوديه لتوزيعها علي المساجد و الحلاوي رفضت سلطات الجمارك ادخالها إلا بعد دفع رسوم الجمارك و كانت حوالي 11مليون جنيه سوداني