زواج سوداناس

6 نصائح للعثور على أرخص رحلات الطيران من الإمارات



شارك الموضوع :

بالإمكان الحصول على صفقات مميزة على رحلات الطيران في الإمارات، من خلال بعض الحيل والإجراءات، وفيما يلي أهمها بحسب ما أوردت صحيفة إيميرتس 247:

1- لا يمكن التنبؤ بأسعار رحلات الطيران: قبل كل شيء، يجب أن تعرف أن أسعار رحلات الطيران غير ثابتة، وتتغير بين يوم وآخر، بل ويمكن أن تتغير خلال نفس اليوم، لذلك لا تعتمد على التنبؤات والتوقعات، ولا تصغ إلى أي شخص يدعي أنه قادر على توقع أسعار الرحلات خلال الأيام أو الأشهر القادمة.

2- البحث الدؤوب: كما ذكرنا سابقاً، فإن أسعار رحلات الطيران تختلف حتى خلال اليوم الواحد، لذلك يجب أن تبحث وتستفسر عن الأسعار بشكل دائم، للحصول على أفضل صفقة ممكنة خلال اليوم الذي ترغب بالسفر فيه، ففي بعض الأحيان، يلغي بعض الركاب حجوزاتهم في اللحظة الأخيرة، ويتوفر مقعد شاغر على متن الطائرة، ويمكن أن تبيعك الشركة تذكرة الطيران بسعر منخفض للغاية.

3- تنبيهات البريد الإلكتروني: لعل من أسهل الطرق التي تساعدك للحصول على أفضل عروض الطيران، الاشتراك في مواقع السفر وحجوزات الطيران على الإنترنت، حيث ترسل لك هذه المواقع آخر العروض والتحديثات على الرحلات المتوفرة إلى بريدك الإلكتروني.

4- الاشتراك في برامج السفر: من الضروري أيضاً الاشتراك في برامج السفر والنشرات الإخبارية لشركات الطيران، للحصول بشكل دائم على العروض الترويجية التي تقمها هذه الشركات، ففي بعض الأحيان، تطرح الشركات عروضاً مغرية بأسعار مخفضة، يمكن أن تفوتك في حال لم تكن مشتركاً بخدمات وتطبيقات السفر.

5- مرونة المواعيد: إذا لم تكن مضطراً للسفر في يوم محدد، فينصح بالبحث عن رحلات في أيام وأوقات أخرى، فالأسعار تختلف حسب تاريخ الرحلة.

6- زيارة المواقع الإلكترونية: وأخيراً لا بد من البحث على المواقع الإلكترونية الخاصة بشركات الطيران على آخر العروض، فموقع الشركة على الإنترنت هو المكان الأفضل للبحث، وتجنب المواقع الوسيطة التي تقدم لك تذاكر الطيران بأسعار مرتفعة، بالمقارنة بالأسعار الحقيقية.

مجلة الرجل

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *