زواج سوداناس

بالصورة: كلب يتسبب في اقالة رئيس شركة الطيران المغربي!



شارك الموضوع :

تسبب وجود كلب على متن إحدى طائرات الخطوط الملكية المغربية بإقالة “إدريس بنهيمة” من منصب رئاسة الشركة وذلك بأمر من ملك المغرب محمد السادس شخصيا.

يعود سبب الاقالة الى “الغضبة الملكية”حسبما وصفها المغردون المغاربة على الشبكات الاجتماعية، إلى قيام زوجة مدير بنك مغربي باصطحاب كلب مع الراكبين في الدرجة الأولى من الدار البيضاء إلى نيويورك، وتناوله وجبة الغذاء إلى جانبهم كأي راكب عادي بكل تلقائية وأريحية من دون أي وجود أي عائق أو منع من أخذ الكلب في رحلة من المغرب الى أمريكا.

ومما زاد الموقف إحراجا، هو توثيق المشهد بواسطة هاتفا محمولا يعود لأحد موظفي الأمم المتحدة، أما الطائرة فكان بتواجد على متنها شخصية سامية تنتمي لإحدى شركات الطيران العربي الذي اتبع وقائع الخرق السافر لاتفاقيات عالمية لنقل ركاب الطائرات، الأمر الذي لم يسجل حتى في طيران أقل الدول تجربة ولا تربطها معاهدات في هذا المجال.

هذا الخبر انتشر عالنار في الهشيم، الشيء الذي أدى لصدور قرار ملكي بإقالة المدير العام لشركة الخطوط الملكية المغربية، إدريس بنهيمة، الشيء الذي دفع الى تعيين خلف له عبد الحمد عدو، أمس السبت الماضي 6 فبراير/شباط 2016.

مجلة الرجل

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *