زواج سوداناس

الصور الحية الأولى للهاتف جلاكسي S7



شارك الموضوع :

اقتراب موعد الاعلان عن هاتف سامسونج جلاكسي S7 في يوم 21 من فبراير الحالي بدأت التسريبات تصبح أكثر وأقرب للواقع حتى وصلنا لأول الصور الحية القادمة هذه المرة من فيتنام وكانت هاتين الصورتين لواجهة وخلفية الهاتف .

مايميز الهاتف في الصورة من الخلفية أن الهاتف غير مصنوع من الزجاج ربما لأنها نسخة نموذج كما أن الاطار المعدني غير مصنوع من الألمنيوم مثل الجيل السابق بل على الأغلب من معدن المغنيسيوم والملفت أن بروز الكاميرا الخلفية المعتاد في جلاكسي اختفي حيث أصبحت أقرب للمسطحة .

ووفقاً للمصادر التي سربت الصور فإن المعالج اكسينوس الذي سيأتي مع احدى نسخ الهاتف سيكون أسرع بنسبة 15% من نسخة الجيل الحالي كما أنه سيأتي بشريحة معالجة صوتيات ستجعل الصوت في الهاتف أفضل من السابق كما أن شحن البطارية السريع سيكون خلال 30 دقيقة يمكن من خلالها شحن 80% من البطارية وهو يخالف نوعاً تسريبات سابقة كانت قالت أن مدة الشحن الكاملة تستغرق 100 دقيقة وتتابع هذه المصادر عن مواصفات الهاتف فإنه سيكون مقاوم للماء في حين الكاميرا الخلفية ستكون بدقة 12 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.7 .

أما موعد وصوله لفيتنام بلد تسريب هذه الصور فسيكون في 18 من شهر مارس أي بعد اسبوع من وصوله للولايات المتحدة في 11 مارس وبعد شهر تقريباً من الاعلان عنه وسيكون سعره هناك حوالي 740 دولار أما جلاكسي S7 ايدج فسيكون سعره حوالي 890 دولار.


مجلة الرجل

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *