زواج سوداناس

بالفيديو: المرشح الرئاسي دونالد ترامب يكرر (كلمة نابية) قالتها سيدة بحق حاكم ولاية تكساس (تيد كروز) أمام حشد لمؤيديه



شارك الموضوع :

لم يسلم حاكم ولاية تكساس الأمريكية، تيد كروز، من لسان ترامب حين وصفه هذا الأخير، خلال تجمع أقيم له في ولاية نيوهامشاير الأمريكية، بلفظ خارج يدل على أن الأول “ضعيف الشخصية وقليل الرجولة.”

وكرر ترامب كلمة نابية وصفت بها إحدى النساء الحاضرات كروز، وقال ترامب مخاطبا السيدة: “أعلم أنك لا تستطيعين قولها بصوت عال ولا مشكلة في ذلك” ثم ردد الكلمة نفسها بنفسه، ما أثار موجة من الضحك بين أنصاره.

وأشار ترامب في وصفه هذا لكروز إلى تردد وخوف الأخير في قضية “الإيهام بالإغراق حين يوضع الشخص على لوح منحني ويصب الماء على وجهه أثناء التنفس فيتم إيهامه بأنه يغرق ليُجبر على الإدلاء باعترافات أثناء التحقيق)، إذ دعم كروز هذه الطريقة، التي تعتبر وسيلة تعذيب في القانون الدولي، ولكنه قال إنه لن يسمح لها أن تنتشر بشكل كبير، بينما كان لترامب رأي أكثر وضوحا وحزما إذ قال إنه مستعد لتطبيق “الإيهام بالإغراق” وما هو أقسى منه.

(دونالد ترامب / مرشح رئاسي) سألوا تيد كروز، سؤلاً جدياً، حسنا ما رأيك في الايهام بالغرق؟ هل هو أمر جيد؟ بصراحة اعتقدت انه سيقول تماماَ. قال حسنا، أنت تعرف .. وما الى ذلك تعلمون كان قلقاً من الإجابة، وبعض الناس قالت لتوها شيئا فظيعا، هل تعرفون ماذا قالت؟ قوليها أنت، لا أريد أن ألفظها.

(امرأة تصرخ من وسط الحشد). .. حسناً ليس مسموح لك أن تقولي ذلك ولم أتوقع أن أسمع ذلك منك مرة أخرى.قالت!!!.. لم أكن أتوقع أن أسمعك مرة أخرى، قالت إنه قليل الرجولة. هذا مريع.

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو على قناة النيلين

المصري لايت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *