زواج سوداناس

وزارة المالية: الظروف اصبحت مواتية لتمويل مبادرة الامن الغذائي العربي



شارك الموضوع :

دعا وزير المالية والتخطيط الاقتصادي بدر الدين محمود عباس لطرح الدراسة الخاصة بإنفاذ مبادرة الأمن الغذائي العربي وتحديد مشروعات محددة في المجالات الاقتصادية المختلفة تشمل المشاريع الزراعية والصناعية لانفاذ مبادرة رئيس الجمهورية المشير عمر البشير للأمن الغذائي.
ووقف الوزير على التحضيرات والترتيبات للاجتماع الاستثنائي للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الذي ينعقد في القاهرة في الفترة من 14-18 فبراير 2016م، والذي يشارك فيه السودان بوفد رفيع المستوى برئاسة وزير الدولة بالمالية د.عبدالرحمن ضرار، بجانب وفد على مستوى فني وكبار المسؤولين.
وقال وزير المالية حسب تعميم امس، إن من ضمن الأجندة التي ستتم مناقشتها مبادرة الأمن الغذائي العربي، وابان ان الظروف الحالية اصبحت مواتية، وذلك لتحسن علاقة السودان مع دول الخليج لتمويل مشروعات مبادرة الأمن الغذائي.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        عبدالله

        ومع الاحترام والتقدير نوجه بعض اللوم والنقد للسيد الوزير والساده الخبراء بالماليه . أين خبرات ومدخرات المغتربين ؟ لماذا تترك هذه الخبرات لجهاز المغتربين ومن حفل لمؤتمر لحفل . من يحفر ترعتي الرهد وكنانة . وقال من ضمن انجازات الجهاز : إلغاء المساهمة في ما (يسمى) ترعتي الرهد وكنانة.. شي عجيب .. والعجب أن الجهاز مازال متعطل وملايين المغتربين منتظرين الحل .. والسفارات والقنصليات رغم الامتيازات الحلوة (معطوبة) في عسل . فقط نصف ميزانية البعثات الدبلوماسية تمول زراعة مليون فدان . سفارات نائمة تصحو لاستقبال (فنان) للاحتفال بأعياد الاستقلال. ما حرث أرضك غير محراثك .

        الرد
      2. 2
        عبدالله

        الشعب يريد شركات مساهمة وطنية يزرع أرضو ويحتفل بأعياد الحصاد. إلى متى نعاين في أعيان الحصار الوهمي

        الرد
      3. 3
        عبد الكريم

        هذا الوزير وأمثاله يحدقون في فلوس دول الخليج بأكذوبة الامن الغذائي العربي استدراجاً لهذه الدول كي تضخ اموال ليتم الهجوم عليها من قبل بني كوز وبالتالي تندرج تحت باب معوقات الاستثمار كشماعة يصدقها السذج من البشر .

        الرد
      4. 4
        سودانى مغبووووون

        قوم لف … هو الامن الغذائى الوطنى عرفنا فيهو شنو .. لمن جارى لى على الامن الغذائى الجربى

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *