جرائم وحوادث

ضبط وكالة وهمية تحتال على المواطنين بحجة السفر إلى الخارج


استمعت محكمة النصر الجنائية برئاسة القاضي يوسف حمد النيل يوسف لأقوال الشاكي في القضية التي يواجه فيها صاحب وكالة تهمة الاحتيال على مواطن، وقال إن المتهم وعده بالسفر إلى الخارج على أن يدفع له مبلغ (8) آلاف جنيه سلمه منها مبلغ (5.150) آلاف جنيه، وبقية المبلغ بعد اكتمال الإجراءات، ولكنه لم يف بوعده وبدأ يتهرب منه، عندها دون في مواجهته بلاغاً. ونجد في الوقائع أن الشاكي وآخرين اتفقوا على القبض على المتهم الذي احتال عليهم داخل منزله، وتم تدوين عدة بلاغات في مواجهته ما زالت في التحري بينما وصل بلاغ الشاكي أمام المحاكمة للنظر والفصل فيه.

صحيفة آخر لحظة


‫5 تعليقات

  1. بمناسبة السفر و الجوازات ارجو من يعرف الاجابة يفيدنى .عندما ينتهى الجواز الالكترونى و بما انه لا يمكن تجديده فى نفس الجواز يعنى لابد من جواز جديد برقم جديد لماذا نعمل رقم وطنى جديد ؟؟؟؟ الرقم الوطنى يجب ان يكون هو هو على ما اعتقد و لا انا غلطان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  2. هو سمووووهو الكتروني لشنو ؟ عشان الرقم ماحيتغير … ممكن تغير المهنة أي معلومات من ملفك في قاعدة البيانات بس الرقم هو نفسه
    يعني الجواز الجديد عبارة عن دفتر جديد بنفس الرقم…والله أعلم.

  3. يا اخى الحاصل الان رقم الجواز يتغير و الرقم الوطنى ايضا يتغير الاعتراض ليس على الجواز بل على الرقم الوطنى لماذا يتغير ؟؟؟؟؟ يجب ان يتبع الرقم الوطنى الانسان حتى مماته .

  4. لا يتغير الرقم الوطني يصدر جواز جديد بنفس الرقم الوطني وبرقم جواز جديد. اصدرت لابنتي جواز الكترونى آخر بعد انتهاء الاول.