زواج سوداناس

مدرب المريخ: الفريق تميز بروح الفوز أمام الأمير



شارك الموضوع :

قال البلجيكي لوك إيمَل، المدير الفني لفريق المريخ السوداني، إنه راض عن فريقه، مشيرًا إلى أن حالة الفريق البدنية زادت.

وأشاد إيمل، في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة التي فاز بها فريقه على الأمير البحراوي، اليوم الأربعاء، بمنافسه على حسن الآداء، بينما أرجع رضا عبد الحميد المدير الفني لفريق الأمير، خسارة فريقه إلى عدة أسباب من بينها لياقة لاعبيه وتركيز مدافعيه.

وكان المريخ قد فاز على الأمير 3-1 مساء الخميس باستاد “حليم/ شداد” بالعاصمة السودانية الخرطوم في مباراة مؤجلة من الأسبوع الثالث، ليشارك الفريق الأحمر منافسه الخرطوم الوطني صدارة الترتيب.

وانتقد البلجيكي أرضية ملعب المباراة وهي من العشب الصناعي، وقال إنه خاض هذه المباراة بتشكيل اضطراري بسبب إصابات لحقت لاعبين خاضوا الدوري مع الفريق منذ بداية الموسم مثل المهاجم المالي تراوري ولاعب الوسط إبراهومة والظهير شمس الفلاح.

وأضاف: “أنا راض عن الأداء.. كما أن الفريق تميز في هذه المباراة بروح الفوز، كما كشفت هذه المباراة أن الفريق أصبح جاهز بدنيًا بنسبة 85-90%”.

وحول لاعبيه المصابين، قال: “نتوقع عودة الحارس جمال سالم، وبعد أسبوعين سيعود رمضان عجب للمشاركة”.

وامتدح صانع ألعاب الفريق الجديد خالد النعسان، الذي لعب لأول مرة منذ البداية، على أداءه وقال إنه قدم مردودًا ممتازًا وكان إضافة للفريق وأحرز هدفًا.

وأشاد لوك أيمل بفريق الأمير وقال: “أنا عادة لا أتحدث عن المنافسين، لكن فريق الأمير الذي واجهته هو أول منافس حقيقي أواجهه فهو جاء ليلعب كرة قدم، كما إنه منظم وجيد وهذا إيجابي وجميل للكرة السودانية”.

وأعلن مدرب المريخ عن سعادته بإعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم السماح لمهاجم منتخب جنوب السودان الوك أكيج بالمشاركة مع المريخ فورا بعد إنتهاء أزمة تعاقده مع الفريق، وقال إن اللاعب سيكون إضافة لزملاءه لأنهم عرفوا إمكانياته خلال فترة تواجده بالفريق.

ومن ناحية أخرى، قال السوداني رضا عبد الحميد المدير الفني لفريق الأمير لموقع “”: “ضعف الخبرة واللياقة البدنية أثرت على النتيجة والفريق، كما تراجعت حالة اللاعبين البدنية خاصة في شوط اللعب الثاني، إلى جانب عدم التركيز في التوجيهات التي طالبنا بها خاصة حول كيفية تشتيت الكرة بشكل صحيح، وقد جاءت الأهداف من أخطاء فردية”.

وأشاد رضا بفريق المريخ وقال إنه لعب كرة جيدة أتاح منافسته ومجاراته خلال المباراة.

كوووره

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *