زواج سوداناس

ابصق واربح



شارك الموضوع :

بدلاً من أن تضيع وقتك معي لماذا لا تبصق وتستنفع؟ أول ما سيتبادر إلى ذهنك يا صاحب/ صاحبة المشاعر المرهفة هو السؤال: ما هذا الكلام المقرف؟ طولوا بالكم قليلاً، فهناك شركة تريد منك أن تبصق في إناء وترسل بصاقك إليها فتصبح مساهماً فيها.
استثمر لعابك في شركة ستارلاب، وقبل ذلك قم بزيارة موقع الشركة، على الإنترنت ، وأرسل بصقة كبيرة داخل زجاجة معقمة بالبريد إلى عنوان الشركة التي تعمل على استخدام الحمض النووي (دي أن أيه) من اللعاب لدراسة الجينوم البشري بهدف التوصل إلى العلاقة بين الجينات وبعض الأمراض، ولا تخف من أن أمرك سينفضح إذا اكتشفوا عندك مرضاً معيناً كمتلازمة «الانكباس الحراري» الذي ينتج عن أكل الكبسة وما في حكمها من كسكسي ومنسف (تشكيلة أسماء تصلح أسماء لمعدات حربية أو لأنواع من الأمراض النفسية: مسكين فلان.. عندهم كبسة وراثية في العائلة.. استخدام الصرب الكسكسي المحظور دولياً في شن هجمات على الألبان خالية الدسم.. تم الإفراج عن سبعة آلاف معتقل كانوا في سجن المنسف الشهير.. استخدم الطيران السوري الفلافل في حلب) أما إذا كنت من أكلة الكوارع فانس الموضوع خالص، لأنّ الكوارع التي تصنع من أظلاف وحوافر المواشي تمنع تكوين اللعاب، بل تمنع حرية التعبير لأنها في التحليل الأخير غراء يؤدي أكله إلى التصاق الفكين، ولا أفهم كيف نعتبر شم الغراء جريمة أو انحرافا ثم نسمح ببيع وإعداد الكوارع علناً.. وأحياناً في رمضان؟
مؤسس شركة ستارلاب بلجيكي يدعى والتر براور، وكان من قبل يملك أفضل مجلات الكمبيوتر في العالم وباع تلك المجلات لينشئ هذه الشركة المقرفة التي يعمل بها 60 عالماً ينتمون إلى 28 دولة يتعاقد معهم براور بطريقة لاعبي كرة القدم: مبلغ ضخم عند التسجيل ومكافأة خاصة لكل هدف (اكتشاف أو اختراع) وبونص أي حافز مادي على المهارات، ويلتزم براور بتشغيل زوجات/ أزواج وأفراد أسر العاملين معه في المجالات التي يكونون فيها ذوي نفع. والأهم من كل ذلك أن من يعمل معه أو يرسل عينة من لعابه، يصبح تلقائياً شريكاً في ستارلاب.
عندما اشتريت أسهماً في شركة الاتصالات بدولة قطر، وكنت وقتها أعمل فيها، وكان لي من وراء شراء حصص في الشركة غايتان: الحصول على أرباح مع الاحتفاظ برأسمالي الضخم مساهمة في إنعاش الاقتصاد القطري.. و.. بصراحة أكثر فإنني اشتريت أسهماً في تلك الشركة لحماية نفسي ضد إنهاء الخدمات أو الإبعاد من قطر لأي سبب: أي محاولة كده والا كده سألجأ إلى القضاء بزعم أن استثماراتي في خطر، وأن من حقي كمستثمر أجنبي أن أبقى في البلاد لحماية مصالحي، هنا ينفعني التصريح المستمر بأنني نوبي.. يعني أجنبي ولن يستطيع كائن من كان أن يضحك عليّ بشوية الكلام المعسول عن العروبة والظفر الذي لا يطلع من اللحم، لأنّ هذا الكلام غير علمي لأنّ الظفر يطلع من الإصبع نفسه وإذا أردت أن تتيقن من ذلك، «تحرش» بجماعة المخابرات في بلدك!
وأخونا براور رجل شهم ويحب العلم وعمل الخير ومن ثم أنشأ موقع على الإنترنت، وهو مكرس لتدريس المواد الأساسية لدخول كلية الطب وغايته معاونة أبناء العالم الثالث على دراسة الطب، وبعد اجتياز الامتحانات التمهيدية، يقبل الطالب في جامعة أمريكية مجاناً لأنّ شركات الأدوية التي تتعامل معها ستارلاب تتحمل نفقات الدراسة، وعمولتي على هذه المعلومات علاجي مجانا بعد التخرج.

jafabbas19@gmail.com

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *