منوعات

وزيرة الاتصالات تدعو شركات البريد للاستفادة من بوابة حكومة السودان الإلكترونية


دعت وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتورة تهاني عبد الله عطية الشركات العاملة في مجال البريد بالبلاد لضرورة الاستفادة من التقانات الحديثة والبرامج والمواعين التي أعدت بواسطة الوزارة خاصة بوابة حكومة السودان الإلكترونية للترويج لخدماتها ولتطوير أساليب عملها والتسهيل على المواطن للتعرف على الخدمات البريدية المقدمة له.
وأشارت لدى لقائها بمكتبها اليوم وفد البريد السريع (DHL) برئاسة مدير الشركة طارق السر التني بحضور مدير الإدارة العامة للبريد بالهيئة القومية للاتصالات السيد هاشم مجذوب ، إلى أن خدمات البريد أضحت تمثل أحد أهم أضلاع التجارة الالكترونية.
ونوهت في هذا الصدد بان تعمل الشركات العاملة في مجال البريد والمشغل العام على مواكبة التطور التقني والاستفادة من البنيات المتوفرة بالبلاد لقطاع الاتصالات وتقانة المعلومات.
من جانبه ثمن مدير شركة البريد السريع ( DHL ) بجهود وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وما حققته من إنجازات فيما يتعلق بالتطبيقات الناجحة لعدد من الخدمات الإلكترونية خاصة فيما يتعلق بالتحصيل الالكتروني وغيرها من الخدمات التي تمس قطاعاً واسعاً من الجمهور في مجالات التعليم والصحة والشعائر الدينية وغيرها .
وأشار التني إلى أهمية استفادة قطاع البريد من الإمكانات التي توفرها بوابة حكومة السودان الالكترونية للترويج لخدماتها وما يمكن أن تقدمه من تسهيلات للجمهور من المواطنين والأجانب ، مشيرا إلى العديد من خطط الشركة وبرامجها المستقبلية.

سونا


‫2 تعليقات

  1. يا ريت يجودوا خدمات الطرود البريدية و متابعتها عبر الموقع الخاص بتقفى الاثر حتى يتسنى لنا معرفة أين وصلت و هذا المهم ؟